وزارة العمل تنظم حملة “عيدية العمال” عبر سائل التواصل الاجتماعي

نظمت وزارة العمل على حساباتها في وسائل التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ” تويتر ” ” انستجرام ” حملة تحت شعار ” عيدية العمال”.

ولاقت الحملة اعجابا كبيرا من قبل متابعي حسابات الوزارة وتتضمن تقديم “هدية” لكل عامل نظير كل إعجاب يبديه المتابع بالحملة.

واستهدفت الحملة تعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه فئة العمال ومشاركتهم فرحة العيد تأكيدا على روح العطاء والمشاركة والتكافل الإجتماعي التي يتحلى بها المجتمع الإماراتي وتقديره للعمال باعتبارهم شركاء في التنمية على مختلف الأصعدة.

وأسفرت حملة ” عيدية العمال ” عن زيادة عدد متابعي حساب الوزارة على “فيس بوك” على سبيل المثال إلى أكثر من 6 آلاف معجب خلال 10 أيام ليصل مجموع المعجبين إلى 68 ألفا و584 معجبا.

وعملت الحملة من خلال فعاليتها المجتمعية على توفير منصة تفاعلية سهلة تستقطب عددا كبيرا من المشاركين وجمعت بين هدفين أساسين هما التوعية بقانون العمل والقرارات المنظمة له إضافة إلى القيام بعمل من أعمال الخير وهو إدخال الفرحة على قلوب العمال ورسم ابتسامة على وجوههم بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى