وزارة الخارجية تقيم حفل وداع لعدد من السفراء بمناسبة انتهاء فترة عملهم

أقامت وزارة الخارجية مساء اليوم حفل وداع لسعادة كل من حيرارد ميشيلز سفير مملكة هولندا وجواو دي ميندونسا ليما تيمو سفير البرازيل وماكس بيور سفير مملكة السويد وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملهم لدى الدولة.

وأثنى سعادة السفير شهاب الفهيم مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية – خلال الحفل الذي أقيم في “فندق الأنتركونتيننتال أبوظبي” – على دور السفراء في دعم وتعزيز العلاقات بين بلدانهم ودولة الامارات العربية المتحدة في كافة المجالات ..متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مهامهم المستقبلية كسفراء لبلدانهم.

من جانبهم عبر السفراء عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمسؤولين في الدولة بصفة عامة ووزارة الخارجية بصفة خاصة على ما حظوا به من تعاون مستمر مما كان له الأثر الايجابي في نجاح مهامهم كسفراء لدى الدولة ..مشيدين بالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وبالعلاقات المتميزة التي تربط الامارات وبلدانهم في مختلف المجالات.

حضر الحفل سعادة بدر بن سعيد المطروشي مدير إدارة الشؤون الاوروبية بالانابة وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين لدى الدولة.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى