هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم 19 موظفا من الفائزين بجوائز أسبوع الصحة والسلامة

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي 19 موظفا متميزا من الفائزين بجوائز أسبوع الصحة والسلامة الذي أقيم في الهيئة.

حضر التكريم المهندس حسين لوتاه النائب التنفيذي للرئيس لقطاع نقل الطاقة والمهندس عبدالله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين والدكتور يوسف ابراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية والمهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال والمهندس راشد حميدان من قطاع توزيع الطاقة بالإضافة إلى عدد من رؤساء القطاعات ومديري الأقسام وموظفي الهيئة.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة أنه انسجاما مع رؤية الهيئة في أن تكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي فإنها تطبق أعلى المعايير والممارسات العالمية في مجال الصحة والسلامة وذلك ضمن استراتيجية الأنظمة الإدارية المتكاملة التي تتبناها الهيئة لترسيخ دعائم الصحة والسلامة.

وأضاف أن الهيئة تهدف من تنظيم أسبوع الصحة والسلامة إلى تعميم ثقافة السلامة والصحة المهنية لتصبح اعتيادية ضمن ممارسات الموظفين والمقاولين والمتعاملين اليومية كما تحرص الهيئة على توفير البيئة الملائمة لهم ما يساهم في تحقيق النجاح والتميز في جميع مجالات وقطاعات الهيئة ..معربا عن سعادته بتكريم الفائزين بجوائز أسبوع الصحة والسلامة تقديرا لإسهاماتهم في إنجاح هذه الفعالية التي نحرص على تنظيمها سنويا.

وأشار إلى أن الهيئة حصلت على جائزة سيف الشرف في الصحة والسلامة للمرة السادسة كما حصلت على جائزة الشرف العالمية في البيئة من مجلس السلامة البريطاني للمرة الثانية إذ يعد هذا التكريم العالمي خير دليل على التزام الهيئة بأعلى المعايير العالمية للصحة والسلامة والبيئة.

من جهته ذكر الدكتور يوسف الأكرف أن الهيئة تسعى لترسيخ ثقافة الصحة والسلامة في مختلف عملياتها كما تحرص على تقدير أصحاب الإنجازات.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى