هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة ” فرحة عيد “

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مبادرة جديدة تحت شعار “فرحة عيد” لتكريم الجنود المجهولين الذين يعملون في وظائف مختلفة تعنى بأداء الواجب الوطني وتسيير وإنجاز معاملات الناس في مختلف أنحاء إمارة دبي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكجزء من المبادرة قام فريق من هيئة كهرباء ومياه دبي بالتجول والتواجد في عدة مناطق مختلفة في إمارة دبي بهدف توزيع الهدايا على العديد من الموظفين الذين على رأس عملهم وذلك لإدخال الفرحة على قلوبهم في عيد الأضحى المبارك .

وقام الفريق بتوزيع الهدايا على الأطباء والممرضات وموظفي المستشفيات العاملين ليلا وأئمة المساجد وسيارات الإسعاف والدفاع المدني والشرطة وعمال النظافة وموظفي محطات الوقود والمتواجدين فيها.

كما زار الفريق عدد من المستشفيات وقام بتوزيع الهدايا على العائلات التي رزقت بطفل للتو.

وقبيل حلول عيد الأضحى المبارك زار فريق الهيئة عددا من المدارس لتهنئة الطلبة والمدرسين ومدراء المدارس وتوزيع الهدايا التقديرية عليهم احتفاء بقدوم العيد.

وفي هذا السياق قال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ان إطلاق هذه المبادرة النبيلة يأتي عملا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله ” بتحويل دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي إلى ساحة للعمل الخيري والإنساني وتعزيز الخدمة المجتمعية لإسعاد المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وأضاف سعادته أن الهيئة تلتزم ضمن سياستها بخدمة المجتمع وتتبنى استراتيجية هدفها تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية عبر ترسيخ مفاهيم العطاء والتضامن والتكافل بين مختلف أطياف المجتمع وتبني أنشطة وبرامج متنوعة هدفها تعزيز التلاحم الاجتماعي والحس بالمسؤولية تجاه الغير ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى إدخال الفرحة على قلوب الموظفين الذين يعملون خلال الإجازات الرسمية وإسعادهم والتأكيد على مدى تقديرنا لهم ولما يقومون به من مهام حيوية خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى