هيئة الهلال الأحمر توزع الكسوة على خمسة آلاف طفل في ست محافظات ارتيرية

وزعت هيئة الهلال الأحمر ” كسوات متنوعة ” على خمسة آلاف طفل إرتيري في ست محافظات اريترية .. وذلك في إطار حملة كسوة مليون طفل التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” لتحسين حياة الأطفال والاهتمام بأوضاعهم الإنسانية .

وقام وفد الهيئة برئاسة على بن شميل الكعبي بالتنسيق مع جمعية الصليب الأحمر الارتري و المسؤولين في الشؤون الاجتماعية في العاصمة أسمرا لاختيار الشريحة المستهدفة من الحملة في المناطق الأكثر هشاشة و الوصول إليها في مناطقها وتسليمها الكسوة..فيما حظيت المبادرة بترحيب من الأهالي والمسؤولين في المحافظات التي غطتها حملة الكسوة وأدخلت الفرح والسرور على قلوب آلاف الأطفال المحرومين على الساحة الارتيرية.

وتمضي هيئة الهلال الأحمر قدما في تنفيذ المبادرة للوصول إلى الدول التي لم يشملها التوزيع حتى الآن في مختلف القارات و المناطق التي تشهد ضعفا في أوضاعها الإنسانية ووضعت الهيئة خطة تسير على هديها لتوسيع مظلة الأطفال المستهدفين من المبادرة التي حققت نجاحا كبيرا حتى الآن وتركت صدى طيبا في الأوساط الإنسانية إقليميا ودوليا واستطاعت أن تحشد دعم ومساندة المتبرعين لفعالياتها التي تستهدف تخفيف معاناة الأطفال المحرومين في كل مكان.

وتجسد المبادرة الدور الانساني الكبير لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة في تلبية الاحتياجات الإنسانية وتحسين حياة الضعفاء والوقوف الى بجانبهم في أحلك الظروف وتبني المبادرات التي تعزز قدرتهم على مواجهة أوضاعهم.

وتأتي المبادرة أيضا استكمالا لجهود الإمارات في تحسين أوضاع الطفولة حول العالم في مجالات الصحة و التعليم و الخدمات الضرورية الأخرى..بجانب توفير احتياجات الأطفال والاهتمام بهم.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى