هيئة الهلال الأحمر توزع أكثر من ستة آلاف وجبة إفطار وسحور على النازحين بمدارس الأنروا في غزة

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذ برامجها الإغاثية بقطاع غزة الذي يعيش ظروفا صعبة لاسيما المواطنين الفلسطينيين النازحين في مدارس الأنروا في جميع محافظات القطاع ومستشفى دار الشفاء بمدينة غزة.

وقد وزع مكتب الهيئة في غزة اليوم نحو ستة آلاف و200 وجبة إفطار وسحور على النازحين للتخفيف من معاناتهم.

و قال مدير مكتب الهيئة في غزة عماد أبو اللبن ان الهلال الأحمر الاماراتي يعمل على مدار الساعة من أجل توفير ما يمكن توفيره من مساعدات إغاثية للفلسطينيين في قطاع غزة حيث يتعاون مع جمعيات اغاثية متخصصة للوصول لأكبر قدر من المحتاجين والمتضررين والنازحين في مدارس الأنروا.

و أكد أن النازحين يتعرضون لظروف صعبة في المأكل والمأوي ويحاول مكتب الهلال بكل السبل المتاحة التخفيف من معاناتهم.. مشيرا الى أنه تم توزيع ألف و200 وجبة إفطار وخمسة آلاف وجبة سحور على النازحين في مدارس الأنروا في محافظة رفح وخانيونس جنوب القطاع ومدينة غزة وبلدة جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع.. وأوضح أن جهود الهلال الأحمر ستستمر بدون توقف لإغاثة المشردين والمتضررين.

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك يوزع الهلال الأحمر الاماراتي وجبات الإفطار على الفقراء والمحتاجين إلا أنه ضاعف نشاطه بعد دخول قطاع غزة في وضع صعب بشكل مفاجئ أدى إلى نزوح الآلاف إلى مراكز الإيواء بمدارس الانروا.

وكان قد تم يوم أمس توزيع أربعة آلاف وجبة مقسمة بين إفطارات ووجبات سحور.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى