هيئة الهلال الأحمر تتسلم تبرعا بنصف مليون درهم من مستشفى بارجيل

تسلمت هيئة الهلال الاحمر تبرعا بقيمة نصف مليون درهم من الدكتور جامشير واياليل مدير عام مستشفى بارجيل دعما للجهود الإنسانية والإغاثية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة الفلسطينيين في قطاع غزة وإعادة أعمار ما دمر من منازل ومدارس ومستشفيات ومرافق عامة ومؤسسات مجتمعية في قطاع غزة.

وتسلم سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الامين العام لهيئة الهلال الاحمر هذا التبرع الشخصي من الدكتور جمشير وذلك خلال استقباله له اليوم بمقر الهيئة في ابوظبي بحضور سعادة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية وفهد عبد الرحمن بن سلطان مدير إدارة تنمية الموارد وسعيد سهيل المزروعي مدير إدارة المساعدات الدولية بالإنابة بالهلال الأحمر.

وعبر الدكتور جمشير واياليل عن تقديره العميق وشكره العظيم للجهود الإنسانية والإغاثية لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر وتوجيهاته الإنسانية بتوفير كافة مستلزمات الإغاثة الإنسانية على وجه السرعة لسكان قطاع غزة لتخطي المحنة التي يواجهونها خاصة النازحين والمتضررين منهم ..مؤكدا استعداده بمواصلة دعم الهلال الأحمر لتوصيل كافة المساعدات الإنسانية والطبية والعلاجية للمتضررين من الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكد محمد الفلاحي على اهتمام القيادة العليا للهيئة بمواصلة الدعم الإنساني والإغاثي للشعب الفلسطيني داخل الأراضي الفلسطينية وفي المخيمات التي تؤوي العديد من الفلسطينيين .. ورحب بمواصلة الشراكة الإنسانية بين الهلال الأحمر والعديد من الهيئات الرسمية والمؤسسات الخاصة وكافة أفراد المجتمع الإماراتي من المواطنين والمقيمين بالدولة في تنفيذ العديد من البرامج الإنسانية والتنموية والإغاثية التي يقوم الهلال الأحمر بتنفيذها وتمويلها لصالح الفلسطينيين في قطاع غزة وتشرف على تنفيذها العديد من المنظمات والهيئات الدولية في قطاع غزة ..مثمنا تبرع الدكتور جمشير وياليل الشخصي الذي سيساهم في مساعدة وإغاثة الفلسطينيين بالقطاع وإعادة بناء ما دمر من مرافق عامة ومؤسسات مجتمعية ومساكن في قطاع غزة.

وأشار الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الى أن الهيئة تواصل جهودها الإنسانية عبر الوفود الإغاثية للهلال الأحمر بتقديم شتى أنواع الدعم الإغاثي والإنساني الذي يتضمن الطرود الغذائية وجالونات مياه الشرب والمواد الصحية والملابس والاغطيه لمساعدة سكان قطاع غزة خاصة النازحين والمتضررين منهم .. كما يقدم مستشفى الهلال الأحمر الميداني دعمه الطبي والعلاجي لسكان قطاع غزة الذين يعانون من نقص حاد في الإمدادات الطبية والصحية.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى