هيئة الأعمال الخيرية تحيي فعاليات يوم زايد للعمل الانساني في نابلس

اقامت هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية اكبر حفل افطار لأيتام فلسطين في جامعة النجاح الفلسطينية بمدينة نابلس بالضفة الغربية وذلك مشاركة من الهيئة في احياء فعاليات يوم زايد للعمل الانساني .

وقال السيد ابراهيم راشد مدير مكتب الهيئة في الضفة الغربية انه تم ايضا ضمن مشاركة الهيئة في هذه الفعاليات توزيع مليون درهم على الف و00 اسرة تكفل الايتام في محافظة نابلس وذلك ضمن برنامج بذور الخير الرمضاني .

وتخلل حفل الافطار الذي شارك فيه ممثل عن الرئيس الفلسطيني وحشد من الشخصيات والفعاليات الرسمية والمجتمعية الفلسطينية العديد من الكلمات التي اشادت بالدور الاماراتي الكبير في دعم الشعب الفلسطيني وعلى كافة المستويات السياسية والخيرية .

واكد مدير مكتب هيئة الاعمال الاماراتية في الضفة الغربية ” ان الهيئة تؤكد في كل سنة ان روح الشيخ زايد في قلب وعقل ووجدان وذاكرة كل فلسطيني ستبقى حية وهي تأكيد جديد متواصل ان دولة الامارات العربية المتحدة ستبقى السند والعون للشعب الفلسطيني المظلوم .

واوضح الراشد ” ان مساعدات هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية وغيرها من المؤسسات الاماراتية العاملة في فلسطين وفي مقدمتها هيئة الهلال الاحمر التي ترعى الالاف من الاسر وتقدم الدعم لعشرات المشاريع دون كلل وملل هو دون شك زرع بناه الشيخ زايد ” رحمه الله” الذي لازال يرعاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله”.

من جهته شكر ممثل الرئيس الفلسطيني في الحفل صاحب السمو رئيس الدولة لمبادراته الانسانية تجاه الشعب الفلسطينية خاصة توجيهاته الاخيرة بتخصيص 25 مليون دولار لاهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لمحنة كبيرة ..مشيدا بما تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة من عطاء لامحدود ليس فقط بالدعم والاسناد المالي بل ولما توفره من كل اشكال الدعم السياسي لجعل القضية الفلسطينية على طاولة الموازين الدولية .

واكد الشيخ محمد سعيد مفتي قوات الامن في نابلس ان الشيخ زايد طيب الله ثراه زرع في قلب كل فلسطيني الحب الكبير لإمارات الخير والعطاء لفلسطين الارض والهوية والقضية لما قدمه ولازالت تقدمه دولة الامارات من عون للشعب الفلسطيني .

وشكر مدير جمعية التضامن الفلسطينية هيئة الاعمال الاماراتية التي توفر اكبر شبكة امان اجتماعي لاسر وايتام فلسطين.

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات التي لاقت استحسان الحضور بتفاعل من الصغار قبل الكبار فيما قدمت فرقة أحباب المصطفى تواشيح دينية وأهازيج فنية حيث تم توزيع هديا تحمل شعار وصورة يوم الشيخ زايد للعمل الانساني في نهاية الحفل على ألف يتيم وبعدها قام مدير الهيئة ابراهيم الراشد بتسليم شيك رمزي لمندوب زكاة نابلس المركزية بإجمالي مليون درهم الى جانب توزيع كفالات وهدايا للأيتام خلال الشهر الكريم بما يدخل السرور عليهم مع اقتراب عيد الفطر السعيد .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى