هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية توزع الفا وخمسمائة كسوة عيد لصالح أطفال فلسطين

واصلت طواقم هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية توزيع كسوة العيد على الف و500 طفل فلسطيني.

وقال ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية ان الهيئة بدأت منذ بداية شهر رمضان بتوزيع مئات الكوبونات على الاطفال الفلسطينيين وخاصة ممن هم في حكم ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام وفي كافة المحافظات الفلسطينية بقصد ادخال الفرحة والسرور عليهم.

وأفاد ان الالية التي وضعتها الهيئة سهلت على العوائل عمليات الشراء حيث جرى توزيع كوبانات على الاسر والتعاقد مع شركات فلسطينية متخصصة بملابس الاطفال بما يمكن العوائل من الاختيار لاطفالها وفق اذواقها والقياسات التي تناسب اطفالها وبما يحقق اهداف المشروع من تحريك الاسواق الراكدة ويدخل البسمة على أطفال فلسطين.

وقالت وفا الطويل رئيسة جمعية سيدات البلدة القديمة في القدس ان الهيئة الاماراتية نفذت مشروع كسوة العيد للسنة الثانية في القدس وهي تشعر بالسرور الذي يعيشه الاطفال من هذه المكرمة الاماراتية.

وأشارت الى المعنى التكافلي والقيمة الاجتماعية التي تؤديها مشاريع كسوة العيد ..مشيدة بجهود المؤسسات والهيئات الخيرية الاماراتية في تقديم العون للاطفال الفلسطينيين .

وعبرت امهات الاطفال اللاتي استفاد اطفالهن من كسوة العيد عن ارتياحهن لهذه اللفتة الانسانية الاماراتية التي ادخلت الفرح والسرور على قلوب اطفالهن خاصة وان معظم هؤلاء الاطفال هم من الايتام.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى