هامليز يقدم جائزة للفوز برسوم مدرسية لعام كامل

زوّد طفلك بأحدث طراز من لوازم الدخول المدرسي مع هامليز،  بالإضافة الى فرصة الفوز بالتكاليف  المدرسية  مدفوعة لمدة سنة

لقد أطلق مؤخراً متجر هامليز، وهو أرقى متجر لبيع الألعاب بالتجزئة في العالم، مجموعته الجديدة للعودة إلى المدارس ، لتزويد أطفالك بأروع المعدات للعام الدراسي المقبل, وليس هذا فقط، بل يقدم أيضاً متجر هامليز لاثنين من الفائزين المحظوظين فرصة الفوز برسوم المدرسيةلمدة سنة كاملة، تصل إلى 50000 درهم لكل منهما.

Hot Wheels - Hamleysسوف تتميز مجموعة “العودة إلى المدارس” الجديدة بكافة الأساسيات التي قد يحتاجها أطفالك للعودة إلى المدرسة بأحدث طراز. وسوف تتضمن المنتجات مجموعة مرحة وعملية من حقائب الظهر وحقائب الأقلام وعلب الغداء,  سيتحمس الأطفال للعام الدراسي الجديد حيث سينالون على جميع الشخصييات الكرتونية المفضلة لهم و سيسطتيعون إعجاب اصدقائهم بمعداتهم الجديدة المرسوم عليها ابطال أفلامهم المفضلة مثل “فروزن” و “انسايد أوت” و “باربي” و “هالو كيتي” و “جنيات ديزني” و “هوت ويلز” على سبيل المثال لا الحصر .

Hello Kitty - Hamleys 1وتعد المشاركة في هذه المسابقة الشيقة من أسهل ما يكون حيث يتم انفاق 250 درهم فقط على مجموعة العودة إلى المدارس في ثلاث متاجر من متاجر هامليز في الإمارات العربية المتحدة بين الأول من أغسطس/آب و12 سبتمبر/أيلول 2015، وسوف تتسلم تذكرة للدخول في السحب على الجائزة. ويتم الإعلان عن الفائزين الاثنين قبل 20 سبتمبر/أيلول 2015 على صفحة هامليز الإمارات على الفايسبوك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى