نهيان يستقبل وفدا استراليا

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بقصره في أبوظبي الليلة الماضية معالي جريهام كورك عمدة مدينة برزبن بولاية كويزلاند الاسترالية على رأس وفد رفيع المستوي يزور الدولة حاليا وذلك بحضور سعادة بابلو كانج السفير الاسترالي لدي الدولة.

تم خلال اللقاء تجديد اتفاقية الأخوة بين امارة أبوظبي ومدينة برزبن والبحث عن فرص استثمارية مشتركة بين البلدين وتعزيز آفاق الشراكة بينهما إلى جانب استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع ببيئة اقتصادية متميزة تسهم بشكل كبير في تحقيق التكامل الاقتصادي … مشيرا إلى حرص الدولة وانفتاحها على دول العالم لتحقيق التعاون المشترك في شتى المجالات.

وأوضح أن إمارة أبوظبي تسعى لتوفير المناخ الاقتصادي الملائم للشركات ورجال الأعمال بما يحقق الأثر الإيجابي في دفع عجلة الاقتصاد المحلي.

من جانبه أشاد الوفد الاسترالي الذي يضم 35 عضوا في مجالات متنوعة بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” والمكانة المتميزة التي تحتلها الدولة إقليميا ودوليا .

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى