نهيان وعبدالله بن زايد يقدمان واجب العزاء في شهيد الوطن جمعة الحمادي.

ENN – وام قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية واجب العزاء إلى أسرة الشهيد جمعة جوهر جمعة الحمادي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

وأعرب سموهما – خلال زيارة لمنزل ذوي الشهيد بمنطقة ام خنور بالشارقة – عن خالص مواساتهما وتعازيهما لأسرة شهيد الواجب سائلين الله عز و جل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يبارك في أسرته وابنائه وان يلهمهم الصبر والسلوان .

وأكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ان الشهيد جمعة الحمادي وإخوانه الشهداء الذين سبقوه في نفس درب الفخر والعزة ستخلد أسماؤهم في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه بما قدموه من تضحيات شامخة في سبيل واجبهم الوطني.

كما أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن تضحيات حماة الوطن وبسالتهم ستبقى حاضرة في وجدان وضمير شعب الامارات الوفي على الدوام ..

وحيا سموه قواتنا المسلحة وكافة منتسبيها على ما يبذلوه من جهود مخلصة وما يقدمونه من تضحيات في سبيل نصرة الحق والشرعية في اليمن الشقيق.

من جانبها أعربت عائلة الشهيد الحمادي عن خالص شكرها وتقديرها لسموهما على هذه اللفتة الانسانية التي تجسد ما يتمتع به سموههما من قلب كبير ..معربة عن اعتزازها بزيارتهما الكريمة التي تركت آثارا إيجابية في نفوسهم وخففت من وطأة أحزانهم ..مؤكدة أنها ستظل وفية لدولة الامارات وقيادتها الحكيمة وستبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك

شاهد أيضاً