نهيان بن مبارك يشهد حفل تخرج طلبة المدرسة الأميركية الدولية بأبوظبي للعام الدراسي 2014 / 2015 .

ENN- ,h – وام تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع حفل تخريج الدفعة العشرين من طلبة المدرسة الأميركية الدولية بأبوظبي في قصر الإمارات.

حضر الحفل الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان والشيخ نهيان بن حمدان بن محمد آل نهيان واللواء ركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان نائب قائد القوات البحرية وسعادة عبدالله علي الهاشلي رئيس مجلس إدارة المدرسة بالإضافة إلى عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وأولياء أمور الخريجين.

وبدأ حفل التخرج بالنشيد الوطني الإماراتي ثم قام أحد الخريجين بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم بعدها ألقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات ومن بينهم الشيخة ميرة بنت هزاع بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن نهيان بن حمدان آل نهيان والشيخ طحنون بن حمدان بن مبارك آل نهيان بهذه المناسبة البهيجة ..

مؤكدا اعتزازه بهم ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح المستمرين ومستقبلا مشرقا زاهرا .

ودعا معاليه الخريجين إلى المثابرة للوصول إلى أعلى المراتب والإنجازات والمساهمة في خدمة مجتمعهم والمسيرة التنموية لوطنهم ..

شاكرا معاليه إدارة المدرسة وأعضاء الهيئة التعليمية على ما حققوه من سمعة طيبة وإنجازات خلال العشرين عاما الماضية.

وأشار معاليه إلى أهمية المدرسة في تكوين شخصية الطلبة والنهوض بطموحاتهم على المستوى التعليمي والمعرفي ليكونوا نموذجا يقتدى به في بناء المستقبل والإسهام بإيجابية في خدمة المجتمع وهو الدور الذي ينبغي على المدارس العمل دوما على تحقيقه.

وأضاف معاليه ” أننا نتطلع من المدرسة الأمريكية الدولية أن تجسد كما هي دوما الأساليب المبتكرة في التعليم وتتبنى المناهج التي تفيد الطلبة وتصقل مهاراتهم وتزودهم بالمعارف العلمية وأن تعمل مع بقية المدارس على تبني أحدث الأساليب التعليمية الناجحة لتجسد المكانة الرفيعة التي حققتها دولة الإمارات في هذا المجال انطلاقا من القناعة الكاملة بأن التعليم هو الوسيلة الأهم لبناء حاضر مشرق ومستقبل واعد “.

وأشاد معاليه بحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم على ضرورة إعداد الطلبة لتحقيق التقدم والرخاء للدولة والوطن في الحاضر والمستقبل ذلك أنهم أجيال المستقبل والثروة الحقيقية لهذا الوطن.

ثم ألقى مدير المدرسة جاريث جونز كلمة في المناسبة رحب في مستهلها بمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والحضور الكريم مهنئا الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم.

ثم قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وسعادة عبدالله علي الهاشلي رئيس مجلس إدارة المدرسة الأميركية الدولية بتوزيع الشهادات على خريجي الدفعة العشرين التي ضمت 81 خريجا وخريجة.

وفى الختام قدم سعادة عبدالله علي الهاشلي رئيس مجلس إدارة المدرسة الأميركية الدولية في أبوظبي هدية تذكارية لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والتقطت الصور التذكارية مع الخريجين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى