نهيان بن مبارك يستقبل الأميرة الكسندرة رئيسة المنظمة الدولية لانقاذ البصر

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بقصره بعد ظهر اليوم صاحبة السمو الملكي الاميرة الكسندرة رئيسة المنظمة الدولية لانقاد البصر “سايت سيفرز” والسير جون ميجر رئيس الوزراء البريطاني السابق رئيس امانة اليوبيل الماسي للملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة والمشاركين في مؤتمر الامارات لإنقاد البصر الذي افتتحه معاليه اليوم في فندق قصر الامارات.

وتبادل معاليه مع صاحبة السمو الملكي والمشاركين في المؤتمر الحديث حول أمراض العيون والجهود التي تبذلها المنظمة لعلاج ملايين المصابين بمرض العمى النهري والتراكوما اللذين يعتبران من اكبر مسببي العمى في العالم.

وأكد معاليه ان الامارات في ظل القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة تقوم بجهود إنسانية خيرية مماثلة في معالجة امراض العيون والقلب وغيرهما من اعضاء الجسم الانساني في مختلف دول العالم وذلك بشكل دوري بحيث استفاد من ذلك الملايين في كل بقاع الارض.

وأقام معاليه بهذه المناسبة مأدبة غداء على شرف صاحبة السمو الملكي الاميرة الكسندرة والسير جون ميجر حضرها الشيخ محمد بن نهيان آل نهيان وعبدالله النعيمي المدير العام للمنظمة الدولية لانقاذ البصر في المنطقة العربية والدكتور عبدالرضا بهمن المستشار الزراعي في الصندوق الكويتي للتنمية أحد الرعاة الداعمين للمؤتمر وكافة الحضور.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى