نهيان بن مبارك يثمن جهود ” جائزة خليفة التربوية ” في النهوض بالتعليم محليا وعربيا

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس جناح ” جائزة خليفة التربوية ” المشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب والتي انطلقت أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

واطلع معاليه على محتويات الجناح وما يضمه من معلومات ومؤلفات تتعلق برسالة الجائزة وأهدافها في النهوض بقطاع التعليم بشقيه العام والعالي محليا وعربيا ودوليا.

وأكد معاليه أن جائزة خليفة التربوية تعتبر إحدى المبادرات الوطنية الرائدة على طريق تطوير منظومة التعليم في الدولة والمنطقة والعالم ..

مشيدا برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” لهذه الجائزة وحرص سموه على أن تكون جائزة ” خليفة التربوية ” في صدارة الجوائز العالمية المتخصصة في مجال التعليم.

كما أشاد معاليه بالدعم الذي يوليه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم لهذه الجائزة..والاهتمام والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء الجائزة.

كان في استقبال معاليه..سعادة أمل العفيفي أمين عام الجائزة التي قدمت لمعاليه صورة شاملة حول جهود الجائزة في الدورة السابعة التي استقطبت / 500 / مرشح تم اختيار / 39 / فائزا وفائزة من داخل الدولة وخارجها فيما أهدت العفيفي لمعاليه درع الجائزة تقديرا لجهوده في دعم مسيرة الجائزة.

 

وام

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى