نهيان بن مبارك يؤكد اهمية إنشاء شبكة من المستشفيات التعليمية لتأهيل الأطباء الجدد

وام-ENN-أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع اهمية إنشاء شبكة من المستشفيات التعليمية في الإمارات لتأهيل الأطباء الخريجين الجدد في هذه المهنة الإنسانية حيث سيستفيد من خدماته الكثير من الناس.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه اليوم لمستشفى ثومبي دبي التعليمي التابع لجامعة الخليج الطبية وهنأ محي الدين ثومبي الرئيس التنفيذي لمجموعة ثومبي الطبية رئيس مجلس إدارة جامعة الخليج الطبية على مبادراته في الاستثمار في مجال الرعاية الصحية والتعليم الطبي في الدولة.

ورافق معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال جولته الميدانية في المستشفى محي الدين ثومبي والطاقم الإداري الطبي في المتشفى معربا عن إعجابه بما توفره من إمكانيات طبية حديثة تواكب المنشآت الطبية العالمية بحداثتها وطاقمها الطبي المتميز .

وقال معالي الشيخ نهيان / نحن نقدر إسهامات المجموعة في تطوير واستثمار الموارد البشرية الطبية في هذا المرفق الطبي الذي يواكب الخدمات الطبية الحكومية /مؤكدا أنه أمر مهم جدا لتطوير ونمو الأجيال المستقبلية ..

وبما يترجم رؤى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان القائد المؤسس الذي أسس الإتحاد وأرسى قواعد البناء لهذا الوطن الغالي و حرص طيب الله ثراه على أن يعامل الجميع على أرض الإمارات كأسرة واحدة نراعي فيها تحقيق السعادة والرفاهية لشعب الإمارات كافة .

من جهته أعرب محي الدين ثومبي عن تقديره للجهود التي تبذلها الحكومة الإماراتية مع القطاع الخاص لتشغيل هذه المرافق الطبية بجودة عالية وبالتالي خلق تنافسية صحية تحقق أهداف وغايات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وثمن زيارة معالي الشيخ نهيان للمستشفى الذي يعتبر رديفا للخدمات الطبية الحكومية معربا عن شكره لكامل فريقه العامل بالإمارات في إنشاء شبكة من المستشفيات التعليمية الطبية والمجهزة بأحدث التقنيات لتوفير أفضل رعاية صحية لشعب هذا الوطن .

و تم إنشاء المستشفى الجديد بسعة 150 سريرا منها 75 سريرا تشغيلية كعلامة تجارية توفر الرعاية للمرضى من جميع أنحاء المنطقة.

وأعلن ثومبي ان المجموعة تنوي تكوين شبكة من المستشفيات التعليمية ومن المقرر أن يتم بناؤها في عجمان الشارقة ودبي وأبو ظبي..

وقال أكبر محي الدين ثومبي مدير المجموعة أن جهود المجموعة تتركز في المستقبل على تفعيل السياحة الطبية في المنطقة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى