نهيان بن زايد يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي

بمباركة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية أصدر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي..قرارا بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي..برئاسة السيد عبدالله بطي سالم القبيسي.

ويضم المجلس الجديد في عضويته كلا من عامر محمد زايد المنصوري نائبا للرئيس ومحمد عشير علي المزروعي وسيف محمد فن المحيربي وحمدان سيف محمد المنصوري وسعيد خلفان عبيد المزروعي وسيف أحمد سيف المزروعي..فيما تمتد العضوية مدة عامين قابلة للتجديد و ينفذ القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

من جانبه ثمن عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي الثقة والدعم الكبيرين من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان و سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي مؤكدا أن مجلس الإدارة بتشكيله الجديد سيعمل جاهدا ومخلصا من أجل الوصول إلى ما تتطلع له قيادتنا الحكيمة وأن يكون للنادي المكانة المرموقة في المحافل الرياضية كافة.

وقال القبيسي إن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أصدر قرارا في وقت سابق بتغير مسمى نادي أبوظبي للسيارات والدراجات ليصبح ” نادي الغربية الرياضي ” على أن يستمر العمل في النادي وفق النظام الأساسي الخاص به بعد إجراء التعديلات اللازمة عليه واعتماده من قبل الهيئة فيما يتولى النادي إخطار جميع الجهات الرسمية والمختصة بالاسم الجديد واتخاذ الإجراءات التنظيمية الداخلية اللازمة.

وأضاف أننا سنعمل على تطوير النادي بحيث تشمل نشاطاته مختلف أنواع الرياضات في مدن المنطقة الغربية كافة التي يحقق من خلالها طموحات ومتطلبات وتطلعات شباب الغربية على وجه الخصوص.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى