نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي ينال جائزتي أفضل نظام ترفيه جوي وأفضل أطقم العناية.

ENN- وام نال نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي/ إيس / جائزة سكاي تراكس عن فئة ” أفضل نظام ترفيه جوي للعام 2015″ للسنة الحادية عشرة على التوالي ما يؤكد قوة التزام الناقلة وجهودها المتواصلة لتوفير أفضل البرامج الترفيهية لركابها.

كما حصدت الناقلة كذلك جائزة “أفضل أطقم العناية الشخصية المقدمة لركاب الدرجة الأولى” للمرة الثانية على التوالي.

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز في باريس حيث تسلم الجائزتين باتريك برانيللي نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات لدائرة خدمات الركاب.

ويتم منح جوائز سكاي تراكس السنوية بناء على تصويت 18 مليون مسافر من 160 جنسية مختلفة.

وقد واصلت طيران الإمارات منذ قيامها بإطلاق نظامها الخاص للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ic في أواخر عام 2003 تطوير هذا النظام الفريد للبرامج المسموعة والمرئية كما وكيفا ليصبح معيارا قياسيا عالميا لصناعة الترفيه الجوي.

ويوفر أحدث طراز من نظام الترفيه الجوي /إيس / خيارات ترفيهية واسعة تزيد عن الفين و100 قناة مسموعة ومرئية.

وتعكس جائزة طيران الإمارات من سكاي تراكس 2015 الشعبية التي تحظى بها أطقم العناية الشخصية التي توفرها الناقلة لركابها من الرجال والسيدات وما تحويه من مستلزمات ضرورية للسفر من إنتاج أشهر الشركات العالمية في هذا المجال بما في ذلك منتجات بولغاري الحصرية.

وتقدم طيران الإمارات لمسافريها خيارات ترفيهية لا مثيل لها من خلال نظام الترفيه ذي الشاشة الرقمية العريضة الحائز جوائز عالمية عديدة والذي يوفر أكثر من الفين و100 قناة ترفيهية تعرض أكثر من 500 فيلم سينمائي من مختلف أنحاء العالم ومئات الساعات من البرامج التلفزيونية وآلاف الساعات من الأغاني والمقطوعات الموسيقية الكلاسيكية والحديثة بالإضافة إلى ما يزيد على 100 لعبة فيديو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى