“نخيل” توقع اتفاقية شراكة مع “مجموعة الطاير” لضم علامات تجارية إلى “الخيل أفينيو

ENN – وام – وقعت شركة “نخيل” اتفاقية شراكة مع “مجموعة الطاير” لإضافة المزيد من المحلات التجارية الشهيرة إلى “الخيل أفينيو” الواقع في “قرية جميرا”.

وتنص الاتفاقية على أن تضيف “مجموعة الطاير” عددا من محلاتها التجارية البارزة والتي تشمل “جاب” و “ماماز آند باباز” و “أرماني إكستشينج” و “بانانا ريبابلك” و “أريج” و”كافيه نيرو” و”أوشن باسكت” والتي ستوسع من قائمة المحلات والمقاهي والمطاعم في “الخيل أفينيو” حيث ستشغل “مجموعة الطاير” مساحة أكثر من 54 ألف قدم مربعة في المول الجديد.

يذكر أن أكثر من 60 بالمائة من المساحات المتوفرة في “الخيل افينيو” تم حجزها بالفعل إضافة إلى العديد من الصفقات التي يتم توقيعها في الوقت الحالي والتي تشمل “مجموعة الطاير” و”ريل سينما” والتي ستوفر 14 شاشة عرض سينمائية وسوبر ماركت “ويتروس” و”إيماكس” و”سنتربوينت” و”سبورتس ون” وغيرها.

وقال عمر خوري مدير قطاع التجزئة في شركة “نخيل” إن “الخيل أفينيو” مستمر في جذب واستقطاب المزيد من الشركات البارزة في قطاع المطاعم والمقاهي والترفيه ..موضحا أن شراكتهم مع “مجموعة الطاير” تسلط الضوء على الإقبال المتزايد – من قبل كل من قطاع تجارة التجزئة والمستهلكين – لمساحات التجزئة في المناطق الجديدة سريعة النمو في دبي.

وأوضح خالد الطاير الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في “مجموعة الطاير” ان المجموعة بصدد توسيع رقعة انتشار بعضا من علامات شركائها التجارية في قطاع التجزئة وذلك لجعلها قريبة من العملاء إلى جانب اتاحة الفرصة لهم لسهولة الوصول إلى علاماتهم التجارية المفضلة.

ويتوقع أن تكون محفظة “نخيل” في قطاع التجزئة الأكبر في الإمارات وذلك من خلال تشييد 10 مشاريع جديدة يتم تنفيذها على نطاق واسع ومجموعة متنامية من مراكز التجزئة المجتمعية القادمة أيضا ..كما أن لدى الشركة أكثر من 11 مليون قدم مربعة من مساحات التجزئة القابلة للتأجير التي هي قيد التنفيذ إضافة إلى 2.5 مليون قدم مربعة من المساحات المشغولة حاليا في سوق التنين “دراغون مارت” وابن بطوطة مول.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى