ناس ريسينج” بطلا للجولة الافتتاحية للسلسلة العالمية لمحترفي الدراج

دبى – ENN – وام – أهدى فريق ” ناس ريسينج” انجاز الفوز بالجولة الأولى لسلسلة البطولة العالمية التي تنظمها جمعية سائقي الدراج المحترفين إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الفرق وداعمه الأول .

و حقق فريق “ناس ريسينج” لسباقات الدراج انجازا كبيرا بالفوز في السباق الذي أقيم في حلبة إنس بولاية تكساس متفوقا على سائقين من 30 فريقا عربيا وعالميا .

وجاء تحقيق الفوز بواسطة مصطفى بو حميد رئيس فريق “ناس ريسينج” والسائق رقم 1 به بعدما قطع مسافة السباق النهائي للحدث والبالغة 200 متر بزمن قدره 3.57 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 345 كيلومترا في الساعة ليضمن الفوز بلقب السباق الذي يمثل الجولة الافتتاحية للبطولة العالمية التي تضم 10 سباقات تستمر حتى شهر اكتوبر المقبل.

وقال مصطفى بو حميد – الذي أصبح أول سائق إماراتي وعربي يحقق الفوز ضمن فئة “برو إكستريم” في البطولة ” – : ” نتشرف في فريق ناس لسباقات الدراج بأن نهدي هذا الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الذي لولا دعمه ورعايته ما كان لهذا الفريق أن يتأسس ولا أن نحقق هذا الإنجاز الكبير سيما وأن عمر فريقنا هو قرابة عام واحد فقط واستطعنا منافسة بل الفوز على سائقين من دول كبرى في عالم سباقات الدراج شاركت بثلاثين فريقا”.

وأضاف ” يتميز فريق ناس بكونه يتألف من مجموعة من الكفاءات الوطنية في مجلس الإدارة الذي أتشرف برئاسته .. كما أن سائقي الفريق من موطني الدولة وليس من السائقين الأجانب المحترفين الذي يمثلون الفرق الأخرى وقد خضت وزميلي السائق بدر أهلي تدريبات مكثفة وقوية وتجارب لتطوير السيارات من أجل التمثيل المشرف في المحافل الدولية ..وقد قمت مع الفريق التقني بتطوير السيارة التي حققت بواسطتها الانجاز وذلك في مقر الفريق في ساوث كارولاينا والحمد لله تكللت جهودنا بالنجاح واعتلاء منصات التتويج”.

وحقق ” بو حميد ” الفوز رغم صعوبة أرضية الحلبة حيث هطلت الأمطار لمدة يومين وتأجيل السباق لليوم الثالث فيما وصف الكندي آل بالس المدير التقني ” كرو شيف” لفريق ناس ريسينج الفوز بأنه لم يكن سهلا فقد عانينا من برمجة السيارة قبل السباق ومن الطقس وحالة الحلبة لكن مصطفى أحدث الفارق بكفاءته ورجح كفته وحقق الانجاز”.

ومع تحقيق الفوز في السباق الأول ضمن السلسلة العالمية تصد ر مصطفى بو حميد السائقين العالميين في البطولة وسيسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق انجازات آخرى في السلسلة العالمية التي سيكون ختامها بفرجينيا خلال أكتوبر المقبل .

 

شاهد أيضاً