نادي سيدات الشارقة يختتم أول منافسة جري نسائية في الإمارة

اختتمت أمس فعاليات الدورة الأولى من منافسة “جري سيدات الشارقة” التي نظمها نادي سيدات الشارقة بهدف تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة والتمتع بالصحة النفسية والجسدية.

واستقطبت الفعاليات اهتمام أكثر من 300 سيدة من مختلف الجنسيات والأعمار يمثلن عدداً من الدوائر والجهات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة وبقية إمارات الدولة .

وانطلقت منافسات / جري سيدات الشارقة / الذي امتد لمسافة 5 كيلومترات من المدينة الجامعيه بالشارقة وسط إصرار كبير من المشاركات على تصدر نتائج أول منافسة جري رسمية تقام في إمارة الشارقة.

وبعد تقسيم المشاركات إلى مجموعتين الأولى للفتيات والثانية للسيدات انطلقت المتسابقات بمرافقة سيارات الإسعاف والطواقم الطبية الجاهزة لتقديم الإسعافات الأولية عند الضرورة ولم تفلح الأجواء الحارة نسبياً في إحباط معنويات الفتيات والسيدات اللواتي سرن إلى جانب بعضهن البعض في منافسة غلبت عليها الروح الرياضية وتمكنت في ختامها ثلاث فتيات وثلاث سيدات من الوصول إلى منصة التتويج.

وفي منافسة السيدات تمكنت المتسابقات من إنهاء المسافة خلال وقت قصير وسط إعجاب الجمهور الذي اصطف على جانب الطريق مشجعاً المتسابقات.

وأنهت المتسابقة ديبي المنافسة بزمن 17 دقيقة و29 ثانية وحلت ثانياً تيتيانا سافيليفا بزمن قدره 18 دقيقة و12 ثانية وجاءت أنجا سشورين في المركز الثالث حيث قطعت المسافة في 18 دقيقة و36 ثانية.

وفي منافسة الفتيات حلت سسميتا أوليفيرا في المركز الأول وتمكنت من قطع الكيلو مترات الخمسة في 26 دقيقة وثمان ثوان تلتها في المركز الثاني ميغان باركر بزمن قدره 29 دقيقة وثلاث ثوان وحلت هدى أحمد في المركز الثالث قاطعة المسافة في 30 دقيقة وثانيتين.

وقالت خولة السركال مديرة نادي سيدات الشارقة ان تنظيم الفعالية التي أقامها نادي سيدات الشارقة للمرة الأولى بتوجيهات من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير / شروق / نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة جاء بهدف تعزيز الجانب الرياضي والصحي في حياة السيدات سواءً العاملات منهن أو ربات البيوت وتشجيعهن على ممارسة الرياضة بشكل يومي لما لذلك من فوائد تنعكس على صحتهن النفسية والجسدية وتمنحهن الثقة بأنفسهن وبقدرتهن على صنع الإنجازات.

وام

شاهد أيضاً