نادي الشارقة للصحافة يحتفي بإنطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2014

أكد الشيخ سلطان بن أحمد رئيس مركز الشارقة الإعلامي أهمية نادي الشارقة للصحافة لكونه ملتقى ومنصة للعاملين في القطاع الإعلامي والاتصال الحكومي في إمارة الشارقة من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تحقيق أهداف النادي.

و أشار إلى أن نادي الشارقة للصحافة يعمل على تعزيز التواصل بين الصحفيين والاعلاميين والعاملين في قطاع الاتصال الحكومي محليا وعربيا ودوليا وذلك بمنحهم فرصة الالتقاء لتبادل الأفكار والآراء حول أهم القضايا والفعاليات في الإمارة .. منوها إلى أن خلق بيئة للالتقاء والحوار يعد عاملا أساسيا في عملية التواصل البناء وتشجيع التميز والتفوق في العمل الصحافي.

جاء ذلك خلال حفل العشاء الذي أقامه النادي الليلة الماضية بمقره في مركز الشارقة الإعلامي بالتزامن مع انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2014 بحضور الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة والشيخ عبد الرحمن القاسمي وأحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي و أسامة سمرة مدير مركز الشارقة الإعلامي و محمد خلف مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة و الفنان البحريني خالد الشيخ الى جانب عدد من المسؤولين الرياضيين بالدولة وحشد من الإعلاميين والصحفيين وموظفي الاتصال الحكومي في إمارة الشارقة.

وقال سلطان بن أحمد القاسمي خلال الحفل إن الفكرة العامة من تأسيس نادي الشارقة للصحافة تأتي كتطبيق حي لتوجهات قيادة الإمارة الحكيمة والتي تتمثل بالتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة نحو تعزيز مكانة إمارة الشارقة على خارطة الإعلام العربي والدولي وبناء شبكة علاقات متينة بين مختلف المؤسسات الحكومية في الإمارة مع وسائل الإعلام المختلفة.

ويوفر نادي الشارقة للصحافة العضوية لجميع الصحفيين العاملين في قطاع الإعلام /المرئي و المسموع و المكتوب و الإلكتروني/ داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها إضافة إلى المصورين الصحفيين وطلبة كليات ومعاهد الإعلام.

وتمنح عضوية مركز الشارقة الإعلامي حامليها من مؤسسات الإعلام المحلي والإقليمي والعالمي الفرصة للاستفادة من مصادر المعلومات المختلفة التي يوفرها بالإضافة إلى الاستفادة من كافة أشكال الدعم المهني المتخصص والدعم المعلوماتي الذي يقدمه النادي على مدار العام.

ويتيح نادي الشارقة للصحافة فرصة الاستمتاع بمتابعة فعاليات بطولة كأس العالم 2014 المقامة حاليا في البرازيل وتستمر حتى 13 يوليو القادم وذلك من مقره في مركز الشارقة الإعلامي الذي تم تجهيزه خصيصا بأحدث التقنيات لعرض منافسات بطولة كأس العالم على الهواء مباشرة كما ينظم النادي خلال فترة بطولة كأس العالم العديد من المسابقات والبرامج الترفيهية.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى