مي نور الشريف «تشعل» مواقع التواصل الاجتماعي في عزاء والدها

MOHEET – ENN – في واقعة غريبة على عادت وتقاليد المجتمع المصري تلقت الفنانة مي نور الشريف عزاء والدها بنفسها وسط سرادق الرجال مرتدية ملابس بيضاء، وذلك على عكس المتعارف عليه في أن الفتيات لا تتلقى واجب العزاء في سرادق الرجال، ولكن يكون مخصصاً سرادق للنساء لتلقي العزاء به .

ولفت مظهر ابنة الراحل نور الشريف في العزاء الذي أقيم بمسجد عمر مكرم، نظر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا على ظهورها بهذا الشكل بالعديد من التعليقات الإيجابية التي بها نوع من التشجيع والتحية لقدرتها على التحمل والصبر .

فالعديد من الفتيات وصفن الشريف بأنها بنت بـ 100 رجل، وآخرون تداولو صورتها وعلقوا ” أحنا فخوين بيكي يامي، عشان محدش يقول بعد كده مخلفتش ولد ياخد العزا فيا لما أموت، ربنا يصبرك ويقوي إيمانك ” .

كما دشن العديد من النشطاء هاشتاج يحمل اسم مي نور الشريف ،مؤكدين من خلاله أن سر ارتداء الشريف للون الأبيض ما هو إلا دليل على فرحتها بحب الناس لوالدها، وثقتها في رحمة الله به وإسكانه فسيح جناته .

وتواجد في العزاء نخبة كبيرة من الفنانين ( الفنانة يسرا، ميرفت أمين، أحمد صفوت، محمود عبد العزيز، محمود حميدة، أشرف عبد الغفور، محمد صبحي، حسن الرداد، لطفى لبيب، أشرف زكي، والمنتج محسن علم الدين ،… وغيرهم ) .

وكان الفنان الراحل نور الشريف، قد وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز 69 عامًا، بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بمدينة نصر، ظهر الأربعاء الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى