ميسي يقود المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره المكسيكي وينعش آماله في المونديال

الأحد، ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢ – ١:٠٦ ص


الدوحة في 26 نوفمبر/ وام / أنعش المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم آماله في بطولة كأس العالم 2022 بفوزه الثمين 2-0 اليوم السبت على نظيره المكسيكي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وحصد المنتخب الأرجنتيني أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره السعودي وبفارق نقطة واحدة خلف المنتخب البولندي المتصدر.

وأظهر المنتخب المكسيكي صمودا واضحا في مباراة اليوم حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما حتى منتصف الشوط الثاني، فيما سجل النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي هدف التقدم في الدقيقة 64 ثم صنع الهدف الثاني في المباراة والذي سجله إنزو فيرنانديز في الدقيقة 87.

وبهذا يكون ميسي قد سجل 2 من الأهداف الـ3 التي أحرزها المنتخب الأرجنتيني في البطولة الحالية حيث سبق له إحراز ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الوحيد أمام المنتخب السعودي.

وعادل ميسي اليوم رقما قياسيا للأسطورة الراحل دييجو مارادونا حيث تساوى معه في صدارة أكثر لاعبي المنتخب الأرجنتيني مشاركة في مباريات كأس العالم برصيد 21 مباراة لكل منهما.

وحافظ المنتخب الأرجنتيني بهذا على سجل تفوقه في المواجهات مع نظيره المكسيكي ببطولات كأس العالم حيث حقق الانتصار الرابع على التوالي في 4 مواجهات بين الفريقين بالبطولة العالمية.

وكان المنتخب الأرجنتيني استهل مسيرته في المونديال الحالي بهزيمة مفاجئة 1-2 أمام المنتخب السعودي فيما تعادل المنتخب المكسيكي مع نظيره البولندي سلبيا.

ولكن الفوز الذي حققه المنتخب الأرجنتيني اليوم حافظ على حظوظه جيدة في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16) للبطولة.

عبد الناصر منعم/ أحمد زهران


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى