موانئ دبي تختتم أنشطتها وفعالياتها الرمضانية

اختتمت موانئ دبي العالمية – الإمارات أنشطتها وفعالياتها الرمضانية لهذا العام ضمن برنامجها السنوي للمسؤولية المجتمعية تجاه الموظفين والمجتمع المحلي في دبي وجميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشملت النشاطات الرمضانية استضافة أكثر من ألف عامل يوميا على موائد الإفطار والسحور وتقديم أكثر من 75 ألف وجبة إلى جانب تنظيم فعاليات إفطار للأيتام والمسنين وحملة للتبرع بالدم ولقاء خاص مع الموظفين السابقين .

وكان موظفو موانئ دبي العالمية – الإمارات قد قاموا في الأسبوع الاخير من رمضان بجمع المواد الغذائية ضمن مشروع جمعية رؤيتي وتشمل حملة “ألديك طعام؟” تعبئة سلة غذائية من المكونات الأساسية كجزء من مبادرة “زايد العطاء”.

وقام موظفو موانئ دبي العالمية في المقر الرئيسي في دبي وفي انحاء الإمارات بتوفير الدعم لأكثر من ألفي شخص محتاج فيما استضافت موانئ دبي العالمية – الإمارات للعام الثاني على التوالي 20 يتيما في حفل إفطار خاص أقيم بالتعاون مع جمعية بيت الخيرحيث استمتع الأطفال بالألعاب والترفيه في مدينة “سيغا ريبابليك”.

كما تم تنظيم حفل إفطار في الممزر بدبي لأعضاء مركز ملتقى الأسرة الذي تديره هيئة الصحة في دبي حيث انضم العاملون في موانئ في العالمية إلى نحو 40 مسنا في أمسية زاخرة بالأنشطة شملت مسابقات خاصة بالتراث الإماراتي في رمضان وتم توزيع الهدايا والجوائز.

وانطلاقا من الدعم المتواصل الذي تقدمه إلى مركز الثلاسيميا نظمت موانئ دبي للعام الثاني على التوالي حملة التبرع بالدم الرمضانية في مركز لامسي بلازا في دبي وتم جمع أكثر من 100 وحدة دم لصالح هيئة الصحة في دبي سيجري استخدامها في مركز التبرع بالدم في مستشفى لطيفة.

وقال محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات إن رسم الابتسامة على وجوه الناس هو أحد أهدافنا ولقد سعدنا بهذا التواصل مع المجتمع عبر هيئة الصحة بدبي والجمعيات الاخيرية والاجتماعية وأخص جمعية رؤيتي للأسرة وجمعية بيت الخير اللتين تقومان بأعمال اجتماعية تستحق الثناء.

واعتبر أن شهر رمضان المبارك يتيح الفرصة للقاء الموظفين السابقين الذين سيبقون على الدوام من أفراد عائلة موانئ دبي العالمية ..معبرا عن شكره الجزيل وإلى جميع أفراد فريق العمل الحالي على مساهماتهم في نجاح وتقدم أعمال المجموعة متمنيا للجميع عيدا مباركا.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى