مواكبة احتفالات العالم بعيد العمال طلبة “الامارات للتكنولوجيا” يطلقون حملة ” أهلهم .. دربهم ” للعمالة المساعدة

 ENN – مواكبة احتفالات العالم بعيد العمال الذي يوافق الاول من مايو من كل عام نظم برنامج الإعلام بكلية الإمارات للتكنولوجيا بإشراف الدكتور معين صالح وبالتنسيق مع إدارة شؤون الطلبة حملة توعية بمشاركة مجموعة التخرج الطلابية حيث قاموا بتنفيذ الحملة التجريبية ” أهلهم .. دربهم ” والخاصة بتأهيل وتدريب العمالة المساعدة في أبوظبي كمشروع تخرجهم وعددهم 16 طالب مواطن.

وقال الدكتور معين صالح : هدفت الحملة الى ضرورة تأهيل وتدريب العمالة المساعدة واقرار قوانين تنظم استقدام العمالة المساعدة إلى دولة الإمارات والارتقاء بالعمالة المساعدة ورفع مستواهم المهني والمجتمعي .

وحضر جانبا من الحملة مشيدا بخطوتها المجتمعية البروفيسور بروس تايلور رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا والدكتورمحمد صموده عميد الكلية  وممثلي من الجهات المشاركة في الحملة هي القيادة العامة لشرطة أبوظبي والإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي والإسعاف الوطني في أبوظبي ومؤسسة التنمية الأسرية و إدارة الطوارئ والسلامة العامة والخدمات العلاجية الخارجية (الطب الوقائي).

وتضمن برنامج الحملة لقاءات ومحاضرات وندوات توعوية حول الطب الوقائي والعلاجات الخارجية  وعن اجراءات الوقاية والسلامة من الحرق وكيفية استخدام طفايات الحريق وتدريب عملي في ساحة الكلية وعن الاسعافات الاولية واجراءات التعامل مع الحوادث البسيطة  .

كما تضمنت الحملة ندوة حول عن حقوق الطفل والقوانين المنظمة لكيفية علاقة العمالة المساعدة مع الطفل ، وقام الطلبة بتوزيع استبيانات قبلية وبعدية عن الحملة الإعلامية.

وقام الدكتور محمد صموده عميد الكلية والأستاذ مهند الشايب مدير شؤون الطلبة والتسجيل  بتكريم المشاركين في الحملة على مشاركتهم الطيبة في إنجاح الحملة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى