مواصلات الامارات تنظم برنامجا تدريبيا لاكثر من 40 من موظفي ومشرفي فريق ساند

نظمت مواصلات الامارات برنامجا تدريبيا لاكثر من 40 من موظفي ومشرفي فريق ساند لمواصلات الامارات بهدف إعداد موظفي الكوادر العاملة في مؤسسة مواصلات الإمارات بالمنطقة الغربية وتطوير مهاراتهم في مجال الاستجابة للطوارئ الناجمة عن الحوادث المرورية خاصة في مجالات الاسعافات الأولية والإنعاش الرئوي.

وتمكن المشاركون في دورة / ساند / على المستوى الثاني في الاستجابة في حالات الكوارث والطوارئ بالمنطقة الغربية من الانتقال الى المستوى الثالث لبرنامج ساند في الاستجابة لحالات الكوارث وذلك من خلال تدريبات تم تطبيقيها عمليا اثناء الدورة في حالات الطوارئ او حالات وقوع حوادث حقيقية محتملة وتلك التي تقع أو تواجه الموظفين والمشرفين أثناء قيامهم بواجباتهم وأعمالهم اليومية .

وأكد خميس سيف المزروعي مدير فرع مؤسسة المواصلات بالإنابة أن هذا البرنامج يأتي من حرص المؤسسة على تطوير مهارات العاملين لديها معتبرا برنامج ساند أحد أهم البرامج التي تساهم وتعزز الاستجابة في حالات الطوارئ خلال الأزمات والكوارث الواسعة النطاق حيث يقدم متطوعين تلقوا تدريبا احترافيا للاستجابة لحالات الطوارئ قادرين على إسناد السلطات المحلية والوطنية عند حدوث أزمة أو حالة طوارئ.

كما يوفر البرنامج للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة المعرفة والمهارات اللازمة للانخراط في حالات الأزمات والمساهمة في سلامة المجتمع.

ومن جانبه اثني محمد حوارنه مدرب ساند على قدرات فريق ساند لمواصلات الغربية في الاستجابة لبرنامج الدورة والنجاح في تطبيق تجربة الإنقاذ والإسعافات الأولية التي اجريت في ختام البرنامج كفريق متفاعل واحد متحمس حيث انهى التجربة في زمن قياسي وبنسبة 95 فى المائة.

 

وام

شاهد أيضاً