منصور بن محمد يشهد ختام منافسات بطولة فزاع لليولة

منصور بن محمد-امارات اون لاين

بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم .. شارك “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” الفنان حسين الجسمي في الحفل الختامي لمنافسات بطولة “فزاع” لليولة” ضمن برنامج الميدان الذي يعرض على قناة سما دبي .

وقدم الجسمي مساء أمس في ختام الحلقة النهائية لموسم 2014 أغنية بعنوان “الحكيم” من كلمات الشاعر عبدالله بن دلموك وألحان الفنان فايز السعيد وسط حضور جماهيري كبير وبمشاركة الفنانة الإماراتية أحلام .

من جهة أخرى يبدأ حسين الجسمي مرحلة الإستعدادات النهائية و”البروفات” على الملحمة المسرحية “عناقيد الضياء” الذي يدشن احتفالات الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014 على مسرح جزيرة المجاز والذي يعد أضخم عمل فني مسرحي عن بدايات الإسلام وسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم .

وأشار إلى أن العمل من الناحية الفنية يحمل قيمة كبيرة من النواحي المعنوية وأيضا من حيث المعايير الفنية التي حرصت اللجنة المنظمة في إمارة الشارقة على أن تكون ضمن أعلى المواصفات والمعايير بدءا بمسرح جزيرة المجاز الذي يستضيف العمل والتقنيات المستخدمة فيه مرورا بالكلمات والألحان والموسيقى ..حيث تتولى الأوركسترا الألمانية العالمية مهمة التسجيلات الموسيقية لـ”عناقيد الضياء” بقيادة الموسيقار الألماني الشهير كريستيان شتينهاوزر رئيس فرقة برلين للأوركسترا الذي يعتبر واحدا من أشهر المواهب الموسيقية في أوروبا مما سيضفي على عرض “عناقيد الضياء” مزيدا من الإبهار والجاذبية.

وام

شاهد أيضاً