منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم يكرم جمارك دبي

كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة جمارك دبي لمشاركتها في رعاية الفعاليات الرياضية الخاصة بذوي الإعاقة في الفترة الماضية.

وسلم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال حفل الذي أقيم في نادي دبي للمعاقين الدرع التذكاري الى السيد خليل صقر مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي.

وحضر الاحتفال خالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لرفعات القوة وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي وعدد من مسؤولي الجهات الراعية للبطولات وأعضاء اللجان العاملة والمتطوعين.

وقال خليل صقر أن جمارك دبي حرصت على رعاية بطولة فزاع الدولية السادسة لألعاب القوى دبي 2014 وهي الجائزة الكبرى لذوي الإعاقة وبطولة العالم لرفعات القوة 2014 والتي نظمها نادي دبي للمعاقين خلال فبراير الجاري التي حظيت برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وذلك إيماناً من جمارك دبي بالمسؤولية المجتمعية التي أخذتها على عاتقها تجاه أفراد المجتمع بما فيهم ذوي الإعاقة والمساهمة في تقديم الدعم والمساندة لهذه الفئة في المجتمع لما لها من دور بارز في مختلف المحافل الرياضية ليس على مستوى الدولة فقط بل تعدى الحدود الإقليمية والعالمية.

وأضاف أن الدائرة تهدف من هذه الشراكة مع نادي دبي للمعاقين إلى توطيد أواصر الشراكة والتعاون معهم وفي إطار تعزيز برامج المسؤولية المجتمعية والأعمال الخيرية التي تسعى الدائرة لترسيخها لدى المجتمع.

وأعرب مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي عن سعادة الدائرة بالتعاون مع نادي دبي للمعاقين ورعاية الفعاليات الرياضية التي يتم تنظيمها لفئة فاعلة في المجتمع وهم فرسان الإرادة .. مشيرا الى ان هذه الرعاية نابعة من إيمان جمارك دبي العميق بالمشاركة في الأعمال التطوعية على مستوى الدولة كما أنها تأتي تعزيزاً لاستراتيجية الدائرة ومسؤوليتها تجاه المجتمع الرامية إلى الارتقاء بأفراد المجتمع في شأنهم الاجتماعي والثقافي والاقتصادي وإحداث تغيير ايجابي في السلوك المجتمعي.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي دبي للمعاقين في تنظيم البطولات والمنافسات الرياضية لفرسان الإدارة من خلال توفير الجو المناسب لهم إضافة إلى الدعم الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة لهذه الفئة وتعاون الجهات الحكومية والخاصة لرعاية تلك الأحداث الرياضية مما يعزز دعم المجتمع للمعاقين في دولة الإمارات .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى