منصور بن زايد يحضر مأدبة إفطار أقامها حميد النيادي في مجلس أم غافة بالعين .

ENN- وام حضر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مساء اليوم مأدبة الإفطار التي أقامها على شرف سموه سعادة حميد سعيد النيادي نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة وذلك في مجلس أهالي منطقة أم غافة في مدينة العين .

وتبادل سموه مع أهالي المنطقة التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بدوام الصحة والعافية والسعادة وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والرقي وعلى شعب الإمارات بالرخاء والازدهار.

كما تبادل سموه مع المواطنين الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير .. مؤكدا سموه على حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم.

وتناول حديث سموه مع المواطنين فضائل شهر رمضان الكريم بما يحمله من رحمة ومغفرة وما يدعو إليه من محاسن الأخلاق وحثه على تعزيز التواصل بين الأسر والأهل والأصدقاء والتكاتف فيما بينهم.

من جانبهم عبر أهالي منطقة أم غافة عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان التي عكست السمات الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات في تمسكه بعاداته وتقاليده وترسيخها في نفوس الأبناء والأجيال القادمة .. مشيدين بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة تنموية وإنجازات حضارية في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى