منصور بن زايد خلال استقباله فريق مانشستر سيتي:الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي خطوة لتحقيق طموحات أكبر

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي أعضاء فريق كرة القدم الحائز على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه والثانية بعد انتقال ملكية النادي إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان. وذلك في فندق سانت ريجس في ابوظبي.

والتقى سموه باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي “مانويل بلجريني” وهنأهم على تتويجهم باللقب. وأشاد سموه بالجهود التي بذلها اللاعبون على مدى العام فاستحقوا اللقب بجدارة كما أثنى على الجهازين الفني والإداري وعلى جهودهم في تنفيذ رؤية مجلس إدارة النادي والخطط التي وضعها والتي ساهمت في تحقيق اللقب.

وقال سموه مخاطبا لاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري: “نريد منكم الاستمرار في تقديم المستوى الراقي والتطلع إلى إحراز المزيد من البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل والاستفادة مما حدث في الموسم الحالي سواء على مستوى بطولات إنجلترا أو كأس أبطال أوروبا”.

كما هنأ سموه جميع محبي ومشجعي مانشستر سيتي في جميع أقطار العالم بهذا اللقب وعبر عن سعادته لارتفاع شعبية النادي في المنطقة العربية على وجه الخصوص.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد: “إن الطموحات كبيرة وغير محدودة وها نحن نجني ثمارها وما تحقق هو جزء منها ويمثل خطوة في المسيرة الهادفة إلى تعزيز مسيرة مانشستر سيتي بمايمكنه من المنافسة على البطولات في إنجلترا و أوروبا”.

وأكد سموه على دعمه الكامل لخطط مجلس إدارة النادي في تطوير نادي مانشسستر سيتي بحيث يصبح من أقوى الفرق في عالم كرة القدم وعلى كافة المستويات المتمثلة في أكاديمية تطوير وتدريب الناشئين على مستوى عالمي وإنشاء المرافق الرياضية خدمة لمجتمع مدينة مانشستر.

ومن جانبهم أعرب اللاعبون وأعضاء الفريقين الفني والإداري عن شكرهم وتقديرهم للقاء سموه بهم مؤكدين أن عبارات التشجيع التي تلقوها من سموه تعد حافزا كبيرا لمواصلة تقديم أفضل المستويات وتحقيق الإنجازات والألقاب معاهدين سموه على مضاعفة الجهد والارتقاء بأدائهم بما يحقق طموحات قيادة النادي وجماهيره العريضة.

وقام الجميع فى ختام المقابلة بأخذ صورة تذكارية مع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان .

حضر الاستقبال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس نادي مانشستر سيتي ومعالي احمد الحميري الامين العام لوزارة شؤون الرئاسه و معالي حمد المدفع الامين العام لشؤون المجلس الاعلى

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى