منتخب الإمارات يشارك في البطولة العربية لألعاب القوى في القاهرة

يشارك المنتخب الوطني لألعاب القوى في منافسات البطولة العربية الـ/ 17 / للشباب والشابات لألعاب القوى التي تنطلق اليوم وتستمر أربعة أيام في استاد القاهرة .

وكانت بعثة المنتخب غادرت البلاد اليوم متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في البطولة.. فيما كان في وداع البعثة لدى مغادرتها مطار دبي الدولي..المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الامارات لألعاب القوى وسعد عوض راشد المهري الأمين العام وعماد القصراوي مدير العلاقات العامة في الاتحاد وعدد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات .

وحث المستشار الكمالي اللاعبين على بذل أقصى جهد ممكن للمنافسة على الميداليات خاصة وأن العناصر التي تم اختيارها خلال التجارب الناجحة التي أقيمت الأسبوع الماضي ستمثل الدولة خلال شهر مايو المقبل في بطولة غرب آسيا للشباب والشابات المزمع إقامتها في العاصمة البحرينية المنامة .

وقال المستشار الكمالي ” كونوا خير سفراء لبلدنا الغالي المعطاء الذي لم يبخل علينا جميعا والذي ينتظر منا رد الجميل ” .

من جانبه أعرب المهري عن سعادته بمشاركة المنتخب الوطني في هذه التظاهرة العربية التي ستضيف للاعبينا ولاعباتنا الكثير من الخبرة التي يحتاجونهم في المستقبل القريب..منوها بأنها بروفة لبطولة غرب آسيا في مملكة البحرين”.

يشارك المنتخب الوطني في البطولة بثمانية لاعبين ولاعبات نصفهم من الذكور هم الشعالي حسن وخليفة إبراهيم وحمد جميع وأحمد بلال أما الفتيات فهن علياء يوسف الحمادي وعلياء فؤاد المعمري وعلياء ناصر وفاطمة الحوسني إلى جانب الوفد الإداري الذي يضم محمد محكوم مشرف الشباب وأروى أحمد مشرفة الفتيات والجهاز الفني الذي يضم مدرب المشي الأذربيجاني باخروصي ومدرب السرعات البلغاري ليان ومدرب الوثب الأوكراني يوري والمدربة التونسية فاطمة الزهورو المدربة البلغارية سيتلافا .

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى