منتجعات سونيفا في المالديف وتايلند تكشف عن باقات الاجتماعات والمؤتمرات

كشف سونيفا، الشركة الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن أحدث عروضها المخصصة للاجتماعات والفعاليات في منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف، ومنتجع سونيفا كيري في تايلاند. وسواء كانت المناسبة مرتبطة بفعاليات الشركات أو اجتماعات الفريق، تقدم كافة منتجعات سونيفا التي تتسم بالفخامة غير المتكلّفة، أجواءً ملهمة وسط بيئةٍ منعزلة تناسب مختلف اللقاءات وتشجّع سبل التفكير الإبداعية والخلّاقة في الهواء الطلق.

وتقع منتجعات سونيفا الفاخرة على جزر نائية بعيدة في المالديف وتايلاند، وتتميز بجمال طبيعي أخّاذ وتصميم رائع فريد من نوعه. هذا وتُعدُّ الحياة المستدامة وفلسفة الأقدام الحافية جزءًا من النظام الطبيعي للمنتجعات، إذ تنسج الأقدام المغطاة بالرمال والعقول الملهمة قصة جديدة في أذهان الضيوف يوميًا. وسواء كان سحر جزر المالديف المحيط بمنتجع سونيفا فوشي أو النعيم الطبيعي الذي يحتضن فلل سونيفا جاني العائمة فوق المياه أو شواطئ منتجع سونيفا كيري التايلاندية المنعزلة، يُعتبر كل من المنتجعات الفاخرة وجهة إقامة هادئة تلهم الاسترخاء والاستمتاع برفاهية الوقت وتجدد الصفاء الداخلي.

ومن ناحية أخرى، يبدأ العرض الحصري الذي تقدمه سونيفا من 1,800 دولار أميركي في سونيفا فوشي و2,900 دولار أميركي في سونيفا جاني و1,500 دولار أميركي في سونيفا كيري، وهو صالح للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل وفي تواريخ محددة تبدأ من الآن وحتى 17 ديسمبر 2022. ويتم تسعير الباقات بالليلة، وتعتمد على إقامة نزيلين في فيلا من غرفة نوم واحدة، مع الحد الأدنى للحجز من 20 غرفة أو أكثر.

هذا وتشمل كل باقة أيضًا وجبات يومية في مطاعم مختارة في المنتجعات؛ وخدمات النقل بالطائرة ذهابًا وإيابًا من مطار ماليه إلى سونيفا فوشي وسونيفا جاني، والرحلات الجوية المشتركة والمنظمة مسبقًا بين بانكوك وسونيفا كيري؛ وتجارب المجموعات المصممة لإلهام الفرق وتحفيزها بشكل متناغم، مما يجعل الأفراد جاهزين لمواجهة التحديات التي تعترضهم في عالم الأعمال. كذلك يمكن للضيوف في سونيفا فوشي وسونيفا جاني خوض رحلة بحرية رائعة لمشاهدة الدلافين المرحة أثناء غروب الشمس. أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الشعور بالانسجام مع الطبيعة، فيمكنهم أيضًا القيام بنزهة مثالية على الجزيرة. في المقابل في سونيفا كيري، ستحضّر رحلة التجديف المصحوبة بمرشدين مرورًا بأشجار الأيكة الساحلية، الضيوف لمواجهة أي تحديات قد تعترضهم خلال اليوم،  كما بإمكانهم إعادة التواصل مع الطبيعة أثناء استكشاف غابة كوه كود المطيرة، وذلك خلال رحلة إلى شلال ياي كي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمجموعات الاطلاع عن كثب وبعمق على فلسفة سونيفا المستدامة من خلال جولة في مجمعات إيكو سنترو والحدائق العضوية في كل منتجع.

هذا وتقوم فرق الطهي الماهرة في سونيفا بتحضير تجارب تذوق الطعام بحسب الطلب وقوائم ترضي مختلف الأذواق والمجموعات، سواء كانت المناسبة حفلة كوكتيل أو وليمة فاخرة. ففي سونيفا فوشي، يمكن للضيوف الاختيار من بين 11 وجهة لتناول الطعام والعديد من تجارب الطهي التي تشمل الوجبات الفخمة في ميهيري ميثا الواقع قرب الشاطئ، كما وتناول الطعام وسط الأجواء الرومانسية في ونس أبون إيه تايبل. أما في سونيفا جاني، فتشمل المطاعم الأحد عشر مطعم ذا كراب شاك الذي تم تصنيفه كأحد “أكثر المطاعم رومانسية في العالم” من قبل سي إن إن، ومطعم أوفرسيز باي ماتياس دالغرن المطل على المناظر الخلابة، ومطعم سو وايلد باي ديانا كراناش، والذي يقع في حدائق المنتجع العضوية. وأخيرًا وليس آخرًا، تضم خيارات تناول الطعام في سونيفا كيري مجموعة مختارة من ثمانية مفاهيم للطهي تشمل مطعم ذا فيو الذي يتمتع بمناظر خلابة على خليج تايلاند، ومطعم كروا ماي توك، وهو مطعم تايلاندي لا يعتمد قوائم الطعام مخفي في نهاية ممر مائي تصطف على جانبيه أشجار الأيكة الساحلية.

ويعتبر كل منتجع من منتجعات سونيفا كنزًا بحد ذاته، وذلك لما يحتويه من الأماكن التي تخطف الأنفاس على الأرض أو في البحر أو حتى بين الأشجار. وانطلاقًا من شعار سونيفا، “إلهام التجارب الفريدة”، يوفر كل موقع فرصة للمجموعات للتخلص من قيود الروتين والتعمّق في الأفكار، إذ يمكن للضيوف العثور على الإلهام على ضفة شاطئ رملي خاص في وسط المحيط الهندي في سونيفا فوشي. كما يمكن تشغيل العروض التقديمية للمشروعات أو مقاطع الفيديو الملهمة على الشاشة الخارجية الكبيرة في سينما باراديسو في سونيفا جاني، أو يمكن عقد اجتماعات خاصة من أعالي الأشجار الاستوائية في غابة كوه كود المطيرة القديمة، وذلك فس مطعم تري بود في سونيفا كيري.

كذلك توفر الفلل الخاصة الواسعة في كافة منتجعات سونيفا الفاخرة مرونة استثنائية للمجموعات، سواء أكان الضيوف يرغبون في الإقامة في فلل فردية أو معًا في فيلا خاصة كبيرة للتنعم بأقصى درجات الخصوصية في المنتجع. يضم سونيفا فوشي، 64 فيلا شاطئية على الجزيرة تضم من غرفة نوم واحدة إلى تسع غرف نوم مخبأة وسط الغابات المطيرة الكثيفة، ويبعد كل منها خطوات فقط عن الشاطئ، في حين أن ثمانية من الفلل العائمة فوق المياه مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم هي من بين أكبر الفلل من نوعها في العالم. إذ تتراوح الفلل الشهيرة العائمة فوق المياه ما بين الفلل التي تضم غرفة نوم واحدة وبين تلك التي تضم أربع غرف نوم وتشمل 24 فيلا واتر ريتريت أصلية و27 فيلا واتر ريزيرف جديدة من الفصل الثاني، جنبًا إلى جنب مع اثنتين من فلل الجزيرة الكبيرة المكونة من غرفتي نوم وأربع غرف نوم. أما سونيفا كيري، فيحتوي على 33 فيلا فسيحة مرفقة بحوض سباحة وتشمل ما بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم وتقع بجوار الشاطئ وتختبئ في الغابة على سفوح التلال، أو تطل على مناظر خلابة من المنحدرات.

هذا وتعتبر كل فعالية يتم إقامتها في سونيفا مخصصة تمامًا. كما يتولى الترتيب لها فريق الفعاليات ذو الخبرة في سونيفا، وذلك لضمان تخصيص اللقاءات بشكل مثالي لكل مجموعة. بالإضافة إلى تقديم تجارب لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر في مواقع ملهمة، توفر سونيفا لضيوفها فرصة لقاء أيضًا بعض أهم الموجهين الرائدين في العالم مثل بيتر مايرز، الرئيس التنفيذي لشركة ستاند آند ديلفر، كما والتعرف على كيفية خلق التوازن والاستقرار في فرق العمل المرهقة مع المعالج المشهور روجر مور، أو تعلم كيفية توطيد علاقات الفريق مع المعلم الشهير والمؤلف والمستشار الدكتور دنكان كومب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى