منافسات نجوم الجوجيتسو في “قصر الإمارات”

ENN – تتواصل منافسات “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2015” بمشاركة نخبة من ألمع نجوم هذه الرياضة، والذين توافدوا من مختلف أنحاء العالم إلى العاصمة الإماراتية سعياً وراء حصد اللقب والحصول على جوائز مالية تتجاوز قيمتها المليوني درهم إماراتي.

وتشهد البطولة منافسات محتدمة بين أبطالها القادمين من بلدان عديدة حول العالم مثل أستراليا، وكندا، واليابان، وكوريا، والبرتغال، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية؛ ومن بينهم البرازيلي رودولفو فييرا، الفائز ببطولة كأس العالم للجوجيتسو 6 مرات؛ وبطل العالم الإماراتي فيصل الكتبي.

وخاض البطلان الكتبي وفييرا–  الحائز أيضاً على لقب بطل العالم للجوجيتسو البرازيلية 4 مرات- مواجهة ارتجالية في أبوظبي استعداداً للبطولة التي تستمر لغاية 25 أبريل الجاري؛ وجرت هذه المباراة على المساحات الخضراء  لأحد أشهر وجهات العاصمة وهو “قصر الإمارات”.

وتنافس بطلا الجوجيتسو في هذا الموقع الفاخر لشحذ مهاراتهما القتالية قبيل انطلاق البطولة التي تحتفي بعامها السابع هذا الموسم. كما أثرى الصقر “عزام”، تميمة الحظ الخاصة بالبطولة، أجواء هذه المنافسة الثنائية الشيقة.

ويمكن حضور فعاليات البطولة مجاناً في صالة “آيبيك أرينا” العصرية بمدينة زايد الرياضية لغاية 25 أبريل الجاري. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:www.uaejjf.com.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى