مكتوم بن محمد يدشن مبادرة شرطة دبي للتوظيف في 50 دقيقة

دبي-وام-ENN– دشن سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي مبادرة شرطة دبي لـ ” التوظيف في 50 دقيقة ” الخاصة بزوار معرض الإمارات للتوظيف 2015 .

حضر تدشين المبادرة سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي واللواء عبد الرحمن رفيع مساعد القائد لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات واللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة والعميد أحمد محمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية وعدد من مديري الدوائر الحكومية في إمارة دبي.

واطلع سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد على آلية التوظيف في المبادرة والغرف التي خصصتها شرطة دبي من أجل التسجيل وتقديم الاختبارات الفورية والحصول على شهادة حسن السلوك والهوية الوطنية وإجراء الفحوص الطبية وغرفة لجنة الاختبارات وغيرها من الإجراءات التي تمكن شرطة دبي توفير 261 وظيفة للراغبين في الانتساب إليها.

واستمع سموه إلى شرح واف عن آلية التوظيف في المبادرة من العميد أحمد محمد رفيع والتي تعتمد على الجوانب الذكية والاختبارات التي تتم بواسطة الأجهزة اللوحية وتقوم اللجنة المختصة بإعطاء النتائج بشكل فوري وهو ما يسهل على الراغبين الحصول على الوظيفة في الحال.

وقال سعادة اللواء المزينة إن شرطة دبي تحرص على المشاركة في معارض التوظيف منذ انطلاقها بهدف استقطاب الكفاءات المواطنة لتقديم خدمات شرطية ذات مستوى عال ترتقي مع ما وصلت إليه إمارة دبي من تطور وتميز عالمي.

وأكد أن شرطة دبي تحرص من خلال مبادرة التوظيف في 50 دقيقة على تسهيل عملية التعيين للمواطنين بما يواكب توجهات حكومة دبي في استقطاب القدرات المواطنة والاعتماد على الخدمات الذكية في جميع الإجراءات ومناحي الحياة.

وحول مبادرة التوظيف في 50 دقيقة أوضح العميد أحمد محمد رفيع أن المتقدم للوظيفة يستطيع إنهاء كافة الإجراءات في 50 دقيقة من التسجيل وتقديم الطلب إلى الحصول على النتائج والتعيين .. مشددا على أن المبادرة خاصة فقط بزوار معرض الإمارات للتوظيف.

وبين أن الراغب في الحصول على الوظيفة يقدم الطلب باستخدام البيانات الذكية ويحصل على رقم ليبدأ بإجراءات التعيين ثم يقدم الوثائق المطلوبة للحصول على الهوية وشهادة حسن السلوك التي تستخرج في الوقت نفسه ثم يحول مباشرة إلى لجنة الاختبارات وفي حال اجتيازه الاختبار يحال إلى الفحوص الطبية الأولية ويحصل على القبول المبدئي مباشرة.

وحول الاختبارات أكد أنها مكونة من 4 أنواع الأولى تقيس نسبة الذكاء والثانية قوة الملاحظة والثالثة معرفة مستوى الثقافة العامة والأخيرة تقيس مدى الالتزام السلوكي .. مشيرا إلى أن الاختبارات خاصة بطلبة الثانوية العامة والإعدادية الراغبين في الالتحاق بالعمل في شرطة دبي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى