مفتشو مركز جمرك مطار أبوظبي الدولي يحبطون محاولة تهريب 146 كبسولة كوكايين

تمكن مفتشو مركز جمرك مطار أبوظبي الدولي من إحباط محاولة لتهريب 146 كبسولة تحتوي على 2880 جراما من مادة الكوكايين المخدرة وجدت بحوزة عدد من المسافرين القادمين إلى الدولة من إحدى دول أمريكا الجنوبية عبر مطار أبوظبي الدولي.

وفي تفاصيل الواقعة أثناء النوبة المسائية لمفتشي المركز تم الاشتباه بأحد الركاب الطائرة من الجنسية النيجيرية حيث تم تحويله مباشرة إلى التفتيش الذاتي ليعثر بحوزته على 18 كبسولة تحتوي على مادة اشتبه بأنها مادة الكوكايين المخدرة بإجمالي وزن 306 جرامات وخلال عملية التحقيق أقر المشتبه به بكون الكبسولات المضبوطة معه تحتوي على مادة الكوكايين المخدرة وأن هناك شخصين آخرين مرافقين له على متن نفس الرحلة يحملان المزيد من هذه الكبسولات وعند تفتيشهما تبين أن بحوزتهما ما مجموعة 128 كبسولة مشابهة بلغ إجمالي وزنها 2574 جراما.

واستنادا لذلك قام المفتشون الجمركيون بتحرير محضر بالضبطية وتحويل المهربين الثلاثة والمواد المضبوطة بحوزتهما إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأشاد محمد خادم الهاملي مدير عام جمارك أبوظبي بالإنابة بالجهود الجبارة التي يبذلها المفتشون الجمركيون في مركز مطار أبوظبي الدولي وسعيهم الدؤوب لأداء واجبهم على الوجه الأمثل.. مثمنا ما يبدوه من التزام تجاه المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقهم والذي يأتي في مقدمته التصدي لكافة المحاولات الساعية إلى تهديد أمن الوطن وسلامة من فيه.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى