معرض’ THE BIG 5 ‘ ينطلق 5 ديسمبر بدبي

الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ – ١١:٢٣ م


دبي في 29 نوفمبر/ وام / تنطلق الدورة الـ43 من معرض “The Big 5” – الحدث الأكبر والأكثر تأثيراً في قطاع البناء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا – 5 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة مجموعة من المؤسسات الحكومية والجهات والشركات الرائدة في قطاع البناء ما يعزز من مساعي القطاع لمواجهة التحديات والتحولات غير المسبوقة المعنية بهذا القطاع.

وأعلنت “دي إم جي إيفنتس” – الجهة المنظمة لمعرض “The Big 5” أن هذا الحدث الذي سيستمر أربعة أيام سيجمع ما يزيد عن ألفي جهة عارضة من أكثر من 60 دولة وعشرين جناحا وطنيا بما فيها جهات جديدة من عُمان وباكستان وسنغافورة.

وقال بن جرينيش نائب الرئيس الأول لشؤون البناء لدى “دي إم جي إيفنتس”.. ” يطرح معرض The Big 5 بدورته لعام 2022 عشرة رسائل رئيسية تسلط الضوء على الأثر المحتمل للفعالية على آليات عمل القطاع في مجموعة من القضايا المختلفة والفرص المتنوعة”.

وأضاف أن دورة هذا العام من المعرض تتميز بدعم العديد من الجهات الحكومية بما فيها الشريك الداعم الرئيسي وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات وغيرها من الشركاء الداعمين مثل بلدية دبي وغرفة تجارة وصناعة دبي والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي إلى جانب مشاركتها في القمة المصاحبة للمعرض.

وتضم قائمة المؤسسات الحكومية الداعمة للمعرض والفعاليات المصاحبة مجموعة من الجهات العامة في المملكة العربية السعودية وإثيوبيا ما يؤكد على مكانة معرض المعرض في محور الأنشطة العالمية وعمليات صناعة القرار في قطاع البناء في المنطقة.

وتهدف جوائز Construction Impact المقامة ضمن الحدث إلى تكريم الإنجازات الرائدة في مجالات الابتكار التقني والرقمي بمشاركة المئات من المتنافسين للفوز بجوائزها المتعددة في 17 فئة مختلفة والتي تشمل للمرة الأولى كلاً من “جائزة الشمولية والتنوع” و”أفضل مبادرة للحياد المناخي في العام”.

وتستضيف دورة عام 2022 من معرض” The Big 5 “أكثر من 55 ألف زائر يستكشفون مجموعة من التجارب الجديدة الرامية إلى منحهم مشاركة أكثر تفاعلية من أي وقت مضى من خلال مجموعة من الفعاليات بما فيها The Five Bar & Restaurant وSelfie @ Heights الوجهة المفضلة دوماً لالتقاط صور السيلفي على متن الرافعة؛ وفعالية Offsite Modular Unit Demo التي تقدمها بي كي جلف؛ والعرض المعماري الخاص بطلاب التصميم لدى الجامعة الأمريكية في دبي؛ والجناح الجديد لبلدية دبي المخصص لتسليط الضوء على أحدث تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد.

محمد نبيل أبو طه/ حليمة الشامسي/ عبد الناصر منعم


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى