معرض دبي للإنجازات الحكومية ينطلق.. غدا

index

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تنطلق غدا الدورة الثانية لمعرض دبي للإنجازات الحكومية الذي ينظمه “برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز” التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

ويشارك في المعرض ـ الذي يمتد ثلاثة أيام بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد وبالتزامن مع انعقاد الدورة الرابعة لـ”ملتقى الاستثمار السنوي 2014″ ـ الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية في دبي لإظهار انجازاتها العملية ومبادراتها ومشاريعها التطويرية وخدماتها المتميزة .

ويرعى المعرض في دورته الحالية التي تاتي تحت شعار “حكومة محلية ـ إنجازات عالمية” بلدية دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي حيث يشارك فيه كل من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والقيادة العامة لشرطة دبي ومحاكم دبي والنيابة العامة وهيئة الطرق والمواصلات ومجلس دبي الاقتصادي والمدينة العالمية للخدمات الإنسانية ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان.

ويعد المعرض منصة مهمة لعرض إنجازات حكومة دبي المتنوعة والتعريف بخدماتها وفرصة للتواصل مع المتعاملين والزوار حيث سيتم على هامشه تسليط الضوء على النهج الذي تسلكه حكومة دبي بالإضافة إلى دعم تعاون المؤسسات الحكومية لتعزيز المكانة الريادية لإمارة دبي في العالم.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى