مطار أبوظبي الدولي يعلن عن جاهزية صالة ضيافة الريم لاستقبال المسافرين

أعلن مطار أبوظبي الدولي اليوم بالتعاون مع بلازا بريميوم لتقديم خدمات المطارات عن جاهزية صالة ضيافة الريم لاستقبال المسافرين في مبنى المسافرين رقم 1 وذلك كجزء من التزام مطارت أبوظبي نحو تقديم خدمات عالمية المستوى للمسافرين.

يأتي ذلك ضمن خطة الترقية واسعة النطاق التي يقوم بها مطار أبوظبي الدولي لتلبية الزيادة في عدد المسافرين التي يشهدها المطار حيث استقبل في العام 2014 أكثر من ثلاثة أضعاف عدد المسافرين في العام 2006.

ويلتزم المطار أيضا باستمرار ضمان تجربة سفر فريدة من نوعها والحفاظ على لقب أفضل مطار في الشرق الأوسط والذي حصل عليه من جوائز سكاي تراكس هذا العام.

وقال محمد البلوكي الرئيس التنفيذي التجاري لمطارات أبوظبي ان مطارات أبوظبي تختار الشراكات الأفضل من القطاع الخاص من أجل ضمان تقديم تجربة استثنائية وعالمية المستوى للمسافرين في مطار أبوظبي الدولي ..

كما أن مطارات أبوظبي تتطلع باستمرار لتحسين المرافق والخدمات لتلبية توقعات المسافرين والزيادة التي يشهدها مطار العاصمة وذلك ضمن خطة تم وضعها جيدا للاستمرار في تعزيز تجربة المسافرين.

وأضاف ان صالة الريم تركز في تقديم خدماتها لمسافري درجة الأعمال في مطار أبوظبي الدولي وفي الأشهر القادمة سيتم الإعلان عن افتتاح قاعة الظبي المخصصة بالكامل لمسافري الدرجة الأولى.

وكانت مطارات أبوظبي قد قامت في العام الماضي بالدخول في شراكة مع بلازا بريميوم لتجديد وإدارة وتشغيل جميع الفنادق وصالات ضيافة مطار أبوظبي الدولي في المبنيين 1 و 3.

وقال سونج هوي سي المؤسس الرئيس التنفيذي لبلازا بريميوم ان مطار أبوظبي الدولي يمتلك رؤية مميزة وحقيقية في كافة المجالات بالإضافة إلى الخطط الواعدة .

وأعرب عن فخره بالشروع في هذه الرحلة مع فريق مطارات أبوظبي ..

مشيرا إلى قيادتهم عمليات تطوير خدمات الضيافة في المطار للارتقاء بها لمعايير عالية في التمييز فبالإضافة إلى صالة الريم لديهم خطط لتجديد قاعتي الظبي والغزال وتطوير خدمات فندق المطار ليكون أكثر راحة وملائمة لاحتياجات المسافرين مما يغير من تجربة السفر عبر مطار أبوظبي الدولي.

ولفت إلى أن إعادة افتتاح صالة الريم بإدارة بلازا بريميم لاونج يقدم تجربة عالمية المستوى للمطار بدءا من التصميم إلى آلية العمل وفاعلية الأداء فهم يعدون المسافرين بتجربة سفر من الدرجة الأولى من خلال صالات الضيافة التابعة لهم.

وتم إعادة التصميم للقاعة من قبل بلازا بريميوم وفقا لمعايير مطار أبوظبي الدولي جنبا إلى جنب مع توقيع المصمم الشهير كيني تشان وشركاه لتقديم صالة ضيافة معاصرة مع لمسات محلية وتفصيلية فخمة من ضمنها ثريا للإنارة يصل حجمها إلى ثمانية أضعاف حجمها في التصميم الأصلي.

وتم تصميم صالة الضيافة على مساحة 4.500 قدم مربع وعلى ثلاثة طوابق لتوفر مستويات عالية من خدمات فاخرة لراحة للمسافرين.

وتقدم صالة الريم المجددة مجموعة واسعة من الأطباق العربية والآسيوية والقارية الطازجة .. كما تقدم صالة الضيافة خدمة الانترنت اللاسلكي مجانا وأجهزة الكمبيوتر المحمولة عند الطلب بالإضافة إلى أماكن مخصصة للاستحمام ومجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية المتاحة للترفيه وعدد من الصحف والمجلات العالمية.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى