مطار أبوظبي الدولي يصنف الأفضل في منطقة الشرق الأوسط من قبل سكاي تراكس للسنة الثالثة على التوالي

مطار ابوظبي-امارات اون لاين

 

أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن حصول مطار أبوظبي الدولي على جائزة ” أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط” من الاستبيان العالمي للمطارات التابع لسكاي تراكس وذلك للسنة الثالثة على التوالي مما يعزز مركز إمارة أبوظبي على خارطة التميز ويؤكد مكانها كوجهة رائدة لقطاع الطيران.

كما حاز مطار أبوظبي الدولي على جائزة أفضل خدمة لموظفي المطار في الشرق الأوسط للمرة الثانية بعد أن كان قد حاز عليها مسبقا في عام 2011 .

وقال معالي علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي ” إن الحصول على اثنتين من أهم جوائز قطاع الطيران الدولي كنتيجة لثقة المسافرين التي أظهرتها نتائج الاستبيان للسنة الثالثة على التوالي يؤكد التزامنا المستمر في المضي قدما في مسيرة النمو والتطوير ويعكس أيضا جودة الخدمات التي نقدمها للمسافرين”.

وأضاف معاليه إن حصد الجوائز ما هو إلا تكريم للعمل الشاق والمثابرة الدائمة من قبل موظفينا وشركائنا وشركائنا الاستراتيجيين من شركات الطيران والجهات العاملة في المطار الذين لم يبخلوا يوما في تكريس خبراتهم وتفانيهم لإثراء تجربة المسافرين وتعزيز جودة الخدمات .

وتقدم معاليه بجزيل الشكر إلى كل شخص منهم للجهود المتواصلة مؤكدا ان الحصول على الاعترافات الدولية يعكس تميزنا في هذا القطاع وهي تظهر ملامح مستقبل أكثر إشراقا في ظل مضينا في خططنا التوسعية وبرنامج زيادة الطاقة الاستيعابية وتطوير مبنى المطار الجديد وذلك تماشيا مع أهدافنا الرامية لتعزيز مكانة الإمارة كواحدة من المراكز العالمية الرائدة في عالم الطيران كجزء من رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 .

من جانبه قال أدوارد بلايستيد الرئيس التنفيذي لشركة سكاي تراكس ان مطار أبوظبي الدولي استطاع الحفاظ على مكانته كأفضل مطار في الشرق الأوسط وهي المنطقة التي تعد اليوم من أكثر المناطق تنافسية في عالم الطيران الدولي.

واضاف ان فوز المطار بجائزة “أفضل خدمة لموظفي المطار” يعد نتيجة لنجاحه في البناء على إنجازاته السابقة هو دلالة على مستوى التطويرات والتحسينات التي قام عليها المطار في الأعوام الثلاثة الماضية للرفع من تجربة المسافر في مطار أبوظبي الدولي.

وتعمل سكاي تراكس على تنفيذ “الاستبيان العالمي للمطارات” من خلال نظام التصويت الخاص بخطوط الطيران وتحظى بإجماع وتقدير عالمي نظرا لمهنيتها والجودة في التصنيف والتصنيف القياسي فضلا عن كونها معيارا مستقلا في عالم الطيران لتحديد التميز في جودة الخدمات.

يذكر أن مطار أبوظبي الدولي نجح الشهر الماضي أيضا من الحفاظ على لقبه كأفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط حسب نتائج استبيان المجلس الدولي للمطارات لتفوقه في جودة الخدمات التي يقدمها.. وستستلم مطارات أبوظبي هذه الجائزة خلال شهر مايو القادم.

وام

شاهد أيضاً