مشاركة متميزة للولايات المتحدة وكندا في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

يستقطب المعرض الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ / 12 / أبوظبي 2014 التي تقام خلال الفترة من / 10 / حتى / 13 / من شهر سبتمبر المقبل..العديد من المشاركات العالمية المتميزة من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وينظم المعرض الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .. نادي صقاري الإمارات بالتعاون مع شركة إنفورما للمعارض وبدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي.

ويعمل ” متجر الشرق الأوسط للفروسية ” في دولة الإمارات انطلاقا من أبوظبي كأحد أفضل الأسماء المعروفة في مجال الفروسية ويشتهر بتوفير منتجات موثوقة وذات جودة عالية في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية حيث يتعامل مع أشهر العلامات التجارية في الولايات المتحدة ومن هذه المنتجات ” سروج ماكيندر سروج بامبا حشايا الصوف الطبيعي للسروج من داياموند أجهزة قص الشعر من لوب آيس هورس “.

وتشارك في الدورة القادمة من المعرض شركة ” سي .سي. أو . بي.” لتجهيزات رحلات الصيد في الولايات المتحدة وتصميم البصريات وأسلحة الصيد ومستلزماتها واختبارها في الهواء الطلق وتمتاز منتجاتها بجودتها العالية وتستخدم في جميع أنحاء العالم .

وتعرض شركة ” كولد ستيل ” الأمريكية والتي تأسست عام 1980 تشكيلة من الأمواس المطوية والأنصال الثابتة والخناجر والفؤوس والرماح والسيوف ذات السوية العالية .. بينما تشتهر شركة ” كريستنسس آرمز ” الأمريكية المشاركة في المعرض بالحرفية والخبرة في تصنيع أجزاء أسلحة الصيد مع تقنيات الهندسة الدقيقة واستخدام مواد ذات كفاءة عالية مماثلة لما هو في صناعة الفضاء والتجهيزات الطبية والتصميم المتطور تضمن الشركة منتجات عالية الدقة في رحلات الصيد كافة.

أما شركة ” سبورت إير ” ستعرض أفضل المستلزمات السمعية والتقنية الخاصة برحلات الصيد لتحسين جودة الأداء وتحقيق الاستمتاع الأفضل بالتنافس والصيد .. فيما تدير كنه السيد الفنانة الحائزة على العديد من الجوائز استوديوهات سوريل الأمريكية المتخصصة في اللوحات والقطع الفنية الواقعية من مشاهد الخيول والفروسية الجميلة.

ومن كندا تشارك شركة ” ديب تريكر ” التي تصنع التجهيزات اللازمة لكل من يرغب في استكشاف أعماق المحيطات الشاسعة والبحار والبحيرات والأنهار والتعمق في الاستماع لآراء الهواة والمحترفين لتزويدهم بما يحتاجون إليه من أدوات لتحقيق رؤاهم.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى