مشاركة “بيت الخير” في مؤتمر تواصل المؤسسات الإنسانية

دبي -ENN-شاركت ” بيت الخير” في مؤتمر تواصل المؤسسات الإنسانية الذي نظمته جمعية “دار البر” بالتعاون مع و”مايكروسوفت” الذي أقيم في فندق ذي بالاس – محمد بن راشد – بوليفارد، وذلك للتعرف على أحدث البرمجيات والتجارب والتطبيقات المميزة، لدعم مؤسسات العمل الخيري والإنساني، وتبادل ونقل الخبرات بين الأطراف المعنية، من أجل تحقيق أقصى استفادة تطويرية ممكنة، وتعزيز الاستمرارية في تحسين وتطوير الأداء، بالتواصل البنّاء وتضافر الجهود والخبرات.

ومثل الجمعية في الملتقى سعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام “بيت الخير”، وعيدروس أحمد رئيس قسم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات، في حضور عدد من قيادات العمل الخيري والإغاثي.

وفي الجلسة الحوارية التي تناولت التميز في العمل الخيري، تحدث سعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام الجمعية عن مبادرات “بيت الخير” في مواكبة أحدث التقنيات ووسائل التكنولوجيا، للتسهيل على الجمهور والحهات ذات العلاقة بالجمعية، سواء المانحين والمحسنين والمتبرعين أو الحالات والأسر المسجلة في الجمعية وطالبي المساعدة.

وأضاف المزروعي: لقد كانت “بيت الخير” من أوائل الجمعيات التي اعتمدت الأرشفة الإلكترونية، والربط الإلكتروني بين أفرعها ومراكز هيئة آل مكتوم التي تديرها، كما كانت أول جمعية خيرية تستجيب لدعوة الربط الإلكتروني بين الجمعيات الخيرية، وهي تتبادل البيانات الإلكترونية مع الجمعيات التي تربطها بها اتفاقيات تفاهم وتعاون، وكانت آخرها جمعية دار البر التي أبرمت اتفاقية تعاون مع “بيت الخير” لتنفيذ مشروع “رد الجميل” المشترك لإسكان الأسر والحالات التي تحول ظروفها دون ذلك.

وكان المؤتمر قد استهل بكلمة عبدالله علي بن زايد، المدير التنفيذي لجمعية دار البرّ حول ضرورة التنسيق والتكامل بين الجمعيات الخيرية، وتبادل التجارب والخبرات للوصول إلى أرقى الممارسات.

وتكلم ابراهيم يسري، المدير الإقليمي لشركة مايكروسوفت، فتحدث عن مساهمة “مايكروسوفت” في دعم الخدمات المجتمعية، بينما قدمت فاطمة بوجسيم باسم الشركة عرضاً للحلول التقنية التي قدمتها “مايكروسوفت” للجمعيات الخيرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى