مشاركات قارية وإقليمية لحكامنا الدوليين في يونيو المقبل

الثلاثاء، ٢٤ مايو ٢٠٢٢ – ٦:٢٣ م


دبي في 24 مايو/ وام/ كلفت إدارة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم إماراتي دولي ضمن أطقم الحكام التي ستُدير مباريات نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في العاصمة الأوزبكية طشقند خلال الفترة من 1 إلى 19 يونيو المقبل.

ويضم طاقمنا الوطني الدولي كل من، عادل النقبي، وعمر آل علي، ويحيى الملا “حكام ساحة”، و “الحكمين المساعدين” سبت عبيد، وعلى راشد النعيمي.

ويُشارك علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مُقيًما للحكام الذين سيُديرون مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها دولة الكويت للفترة من 8 إلى 14 من الشهر المقبل.

وفي سياق متصل، عيّن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الحكمين الدوليين أحمد الغيص وياسر الزعابي ضمن طاقم الحكام المُكلف بإدارة مباريات بطولة غرب آسيا الرابعة لكرة قدم الصالات التي يستضيفها الاتحاد الكويتي لكرة القدم للفترة من 4 إلى 12 يونيو 2022.

ورشحت لجنة الحكام باتحاد الكرة بناءً على طلب من الاتحاد الياباني لكرة القدم حكم الساحة الدولي أحمد عيسى درويش، والحكم المساعد الدولي جاسم آل علي لإدارة مباريات في بطولة الاتحاد الياباني الدولية الودية “كأس كيرين 2022” بمدينة أوساكا اليابانية للفترة من 10 إلى 14 من الشهر ذاته.

وام/أمين الدوبلي/عماد العلي


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى