“مرور دبي” يطلع على أحدث ابتكارات نادي المبدعين

“مرور دبي” يطلع على أحدث ابتكارات نادي المبدعين

ENN – استقبل العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، في مكتبه، العقيد جمال البناي، نائب مدير الإدارة العامة للمرور والوفد المرافق له، الذي قدم لزيارة نادي المبدعين والاطلاع على أحدث الابتكارات، بحضور المقدم تركي عبد الرحمن عبدالله بن فارس، مدير مكتب ضمان الجودة بالوكالة.

ورحب العقيد عبد الله الغيثي بالوفد متمنياً لهم زيارة موفقة، وتبادل معهم الأحاديث الودية، والتأكيد على ضرورة التواصل الدائم بين الإدارتين وتبادل الخبرات، وتفعيل الشراكة لما لها من أهمية كبيرة في خدمة أهداف واستراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي.

واصطحب المقدم تركي بن فارس الوفد إلى نادي المبدعين في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشأت والطوارئ، حيث اطلع على اختراعات المبدعين واستمارة طلب العضوية، وسياسة النادي وبرامجه.

وأشاد العقيد جمال البناي بالاختراعات وتمنى للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشأت والطوارئ، وأعضاء نادي المبدعين دوام التوفيق، مؤكداً أن الزيارة تهدف إلى الاستفادة من نادي المبدعين كونه يعد من أقدم النوادي في القيادة العامة لشرطة دبي وقطع شوطاً كبيراً في مجال الابداع والابتكار، وأصبح نموذجاً يحتذى به.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى