مدينة دبي الأكاديمية مقرا لكلية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإدارة

academic city

أعلنت كلية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإدارة التي تهدف لتزويد الطلاب بالمعارف والمهارات الأكاديمية والمساهمة في تقدم الإدارة الصحية وغيرها من مجالات الإدارة عن إنشاء مقرها في مدينة دبي الأكاديمية العالمية.

ويتوقع أن تبدأ الكلية المعتمدة من هيئة الاعتماد الأكاديمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة الإمارات طرح برامجها الأكاديمية للطلاب في سبتمبر من العام الدراسي 2015/2014.

وجاء إنشاء الكلية بهدف توفير برامج شهادة البكالوريوس في القطاعات المختلفة الآخذة بالتوسع والنمو في دبي مثل إدارة الضيافة وإدارة المعلومات الصحية والموارد البشرية .. ولا تزال هذه البرامج قيد الاعتماد من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال الدكتور أيوب كاظم مدير عام المجمع التعليمي العضو في تيكوم للاستثمارات إن الكلية ستضطلع بدور هام في دعم احتياجات دبي من خلال توفير برامج أكاديمية لقطاعاتها المتنامية مثل الموارد البشرية والضيافة والرعاية الصحية مشيرا إلى أن هذه القطاعات تمثل الطلب الأكبر على البحوث والتي أولتها توجهات الحكومة أهمية خاصة من خلال إطلاقها لرؤية دبي للسياحة 2020 والتي تهدف إلى مضاعفة أعداد السياح القادمين إلى الإمارة خلال السنوات الست القادمة.

من جهته قال البروفسور وليد ديب رئيس كلية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإدارة ان مدينة دبي الأكاديمية العالمية يمكن أن تضيف ميزة كبيرة من خلال إعطائنا الفرصة لعرض برامجنا التعليمية لمجموعة كبيرة من الطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى