مدينة الشيخ خليفة الطبية تكشف عن اعداد مرضاها ومراجعيها خلال النصف الأول من 2014

كشفت مدينة الشيخ خليفة الطبية اليوم أعداد مرضاها ومراجعيها خلال النصف الأول من العام الجاري متضمنة الحالات التي استقبلها قسم الطوارئ والعيادات التخصصية الخارجية إضافة إلى مركزالرعاية الطارئة .

وأوضحت الأرقام المنشورة – التي أظهرت ثقة المواطنين والمقيمين الراسخة والمتنامية بالمؤسسة الطبية الريادية بأبوظبي – أن مدينة الشيخ خليفة الطبية استقبلت خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري / 78 / الفا و/ 638 / حالة طوارئ منها / 34 / الفا و /838 / حالة في قسم الطوارئ للراشدين فيما استقبل مركز الخالدية للرعاية الطارئة / 24 / الفا و/ 235 / حالة في حين استقبل قسم الطوارئ للأطفال أكثر من / 19 / الفا و/ 565 / حالة .

وأشارت الإرقام إلى أن العيادات التخصصية الخارجية استقبلت خلال الفترة من يناير إلى يونيو الماضيين / 121 / الفا و/ 819 / حالة فيما بلغت حالات الإدخال تسعة الآف و/ 253 / حالة خلال الفترة نفسها .

وتوقع الدكتور عارف الشحي نائب الرئيس التنفيذي لدى مدينة الشيخ خليفة الطبية أن يتجاوز عدد الحالات المختلفة التي تستقبلها المدينة هذا العام عدد مثيلاتها السنة الماضية .

وأكد الدكتور الشحي أن مدينة الشيخ خليفة الطبية تسير قدما للارتقاء بمعايير الرعاية الصحية المقدمة بالاعتماد على أطباء يولون كل اهتمامهم لمرضاهم ومراجعيهم وهذا ما يتأكد من خلال الأعداد المتزايدة من المرضى الذين يضعون كل ثقتهم بمدينة الشيخ خليفة الطبية التي هي اليوم في طليعة مؤسسات الرعاية الصحية الموثوقة بالدولة والمنطقة”.

كانت مدينة الشيخ خليفة الطبية قد استقبلت العام الماضي / 104 / الآف حالة طوارئ فيما استقبلت العيادات التخصصية / 206/ الآف حالة و/ 61 / الفا و / 295 / حالة رعاية طارئة وأجرى أطباؤها أكثر من / 6600 / عملية جراحية.

وتعتبر مدينة الشيخ خليفة الطبية إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية ” صحة ” المسؤولة عن إدارة الأنشطة العلاجية على امتداد المستشفيات والعيادات العامة في إمارة أبوظبي.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى