مدير عام محاكم دبي يتفقد سير العمل في أفرع المحاكم بقرية الأعمال بدبي

 قام سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي بجولة ميدانية بقرية الأعمال تفقد خلالها البرنامج التدريبي لخدمة العملاء والذي يستهدف جميع موظفي خدمة الجمهور في محاكم دبي إلى جانب فرع الكاتب العدل في الدائرة الاقتصادية بقرية الأعمال ومركز التسوية الودية للمنازعات التابع للمحاكم.

وحضر مدير عام محاكم دبي البرنامج التدريبي لخدمة العملاء ووجه كلمه للموظفين حثهم فيها على العمل بروح الفريق الواحد وتقديم أفضل الخدمات وبجودة عالية بما يليق بسمعة دولة الامارات العربية المتحدة بشكل عام وإمارة دبي خاصة مؤكدا أن مهمة موظفي خدمة العملاء تعكس مدى انتماء الموظف لوطنه وإظهار تفانيه لخدمة دولته.

وإطلع خلال زيارته فرع الكاتب العدل في الدائرة الاقتصادية على جميع العمليات والإجراءات .. ووجه بضرورة التسهيل على المتعاملين وإنجاز معاملاتهم بالسرعة والدقة المطلوبة وأفضل الطرق المتاحة وتعرف على مدى تلبية الفرع لإحتياجات شريحة كبيرة من المتعاملين وإحتياجات القطاع الحكومي والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وفي مركز التسوية الودية للمنازعات في قرية الأعمال إطلع المنصوري على سير العمل في المركز الذي يعد داعما للنشاط الاقتصادي في دبي ويسهم في حل النزاعات بالطرق الودية .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى