مدرب منتخب فرنسا يتوقع المزيد من المفاجآت في المونديال الحالي

السبت، ٣ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٨:٠٨ م


الدوحة في 3 ديسمبر/ وام / قال ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم إنه يتوقع مزيدا من المفاجآت في بطولة كأس العالم 2022 مع دخول البطولة مرحلة الأدوار الإقصائية.

وكانت فعاليات الدور الأول (دور المجموعات) شهدت العديد من المفاجآت منها بعض المفاجآت من العيار الثقيل مثل فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني وتونس على فرنسا والمغرب على بلجيكا واليابان على كل من ألمانيا وإسبانيا والكاميرون على البرازيل.

ويلتقي المنتخب الفرنسي، الذي يخوض البطولة دفاعا عن لقبه العالمي، غدا الأحد مع المنتخب البولندي في إحدى مباريات الدور الثاني (دور الـ16) .

وقال ديشان إن البطولة الحالية قد تشهد مزيدا من المفاجآت والنتائج غير المتوقعة خاصة وأنه لم تعد هناك أي فرق صغيرة أو متوسطة في كأس العالم.

وأوضح أن جميع المنتخبات التي تشارك في النسخة الحالية من البطولة تأهلت عن جدارة وتستحق المشاركة في هذا المحفل العالمي إضافة لاستعداداتها بشكل جيد للمنافسة في البطولة وهو ما ظهر في مباريات الدور الأول.

وأضاف أن بعض المنتخبات الكبيرة بما فيها فريقه تعرضت لمواقف صعبة في الدور الأول وبعضها ودع البطولة مبكرا وهو ما يمكن أن يستمر في الأدوار الإقصائية.

وأبدى ديشان سعادته بأن كل الاتحادات القارية لا تزال ممثلة بمنتخبات في الدور الثاني للمونديال الحالي ما يدل على التنوع وهو ما يجب أن يحدث دائما.

عبد الناصر منعم/ أحمد زهران


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى