محمد بن مكتوم بن راشد يرحب بالمشاركين في بطولة مكتوم بن راشد الخامسة.

ENN- وام رحب الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس بطولة مكتوم بن راشد آل مكتوم – التي تنطلق غدا في نسختها الخامسة والداعم لها منذ انطلاقتها الاولى عام 2011 – بالفرق المشاركة في البطولة ..مشيرا إلى أن الهدف من البطولة أسمى من الفوز والخسارة .

وأعرب الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم عن أمله في أن توفق الفرق في تقديم عروض فنية ترضي الجماهير التي ستتابع الحدث عن قرب وأن تقام المباريات في جو أسري وروح رياضية ومنافسات شريفة لتحقيق أهدافها المنشودة.

وأكد الشيخ محمد بن مكتوم أن هذه البطولة بنسختها الخامسة باسم المرحوم الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم سوف تنظم سنويا لترسيخ النهج الذي رسمه راعي البطولة والذي يأتي تحقيقا لرغبات الشباب واكتشاف المواهب وصقلها وشغل أوقات الفراغ خاصة في شهر رمضان المبارك.

ووجه شكره للجنة المنظمة للبطولة والتي تسعى على الدوام لتواصل النجاحات التي شهدتها النسخ السابقة ولكافة اللجان الفرعية بالبطولة مقدرا جهودهم الكبيرة كما وجه شكره للدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة الراعية للبطولة وتمنى للفرق المشاركة التوفيق والنجاح في هذه البطولة.

وتنطلق مساء غد البطولة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي بدعم وتوجيهات الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطول وبرعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وتستمر حتى 20 رمضان وتأتي احياء وتخليدا لذكرى المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي قدم رحمه الله الكثير للرياضة والرياضيين خلال مسيرته المعطاءة.

وتدشن سباعيات كرة القدم حدث النسخة الخامسة من البطولة وسط مشاركة 24 فريقا وتلعب بالتوازي مع الألعاب المصاحبة الخمسة التي تم ادراجها للمرة الأولى عبر كل من بطولات الكروس فت للياقة البدنية والتجديف الأولمبي للرجال والسيدات وشد الحبل والقبضة أو العصا والجري لمسافة 3 آلاف متر.

ويقص شريط افتتاح البطولة اربع فرق بوقت واحد ضمن المجموعتين الاولى والثانية حيث يلتقي فريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي مع فريق كهرباء ومياه دبي على الملعب رقم 1 ضمن فرق المجموعة الاولى وبنفس الوقت يواجه فريق الخوانيج نظيره فريق نجم دبي على الملعب رقم 2 ضمن المجموعة الثانية.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة قد وجهت الدعوات الى عدد من المسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية لحضور انطلاق مباريات هذه البطولة مع تأكيدها بان نسخة هذا العام لم تشهد اي فقرات لحفل الافتتاح نظرا للظروف الجوية وحرصا على استعداد الفرق للخوض منافسات البطولة مباشرة ولكنها اكدت بانه سيتم اقامة احتفالية كبيرة بختام هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة التي اقتصرت المشاركة فيها على ابناء الدولة بشهر رمضان الفضيل بمختلف البطولات الخمس الجديدة التي تم ادراجها لاول مرة الى جانب سباعيات كرة القدم البطولة الام بالنسخة الخامسة للبطولة.

واطمأنت اللجنة على كافة التحضيرات استعدادا للانطلاقة اليوم وقامت بجولة تفقدية على منشآت النادي الرياضية والاطلاع على الترتيبات التنظيمية والفنية من خلال اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وبرفقة كل من العقيد حميد الانصاري نائب رئيس اللجنة المنظمة والمقدم علي حمد معضد البدواوي مديرا لبطولة وطارق الرميثي رئيس اللجنة الاعلامية وصلاح المهيري رئيسا للجنة المالية والتسويق ومحمد عبيد تميم ومحمد عبدالسلام المري.

وأكدت اللجنة عزمها على الاعلان عن برنامج من المفاجآت للجمهور حيث سيتم السحب اليومي على العديد من الجوائز المقدمة من الدوائر والشركات الراعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى