محمد بن سعود القاسمي يشهد انطلاقة رالي راس الخيمة 2014

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة مساء امس انطلاقة الجولة الثانية من” رالي راس الخيمة 2014 ” الذي ينظمه نادي الامارات لرياضة السيارات .

حضر الانطلاقة الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير شؤون المواطنين بالديوان الأميري برأس الخيمة وجمهور غفير من عشاق رياضة السيارات.

وقام الشيخ عبدالله بن فيصل القاسمي مؤسس ورئيس نادي الامارات لرياضة السيارات بتقديم شرح لسمو ولي عهد راس الخيمة عن مراحل وخط سير السباق واطلع سموه على السيارات المشاركة في السباق وتجاذب اطراف الحديث مع المتسابقين.

وقال فايز شهاب مدير عام نادي الامارات لرياضة السيارات ان السباق يشارك فيه 22 متسابقا من دولة الامارات ودول مجلس التعاون ولبنان وفرنسا لمسافة 200 كيلو متر من خلال مراحل خاصة ومراحل انتقال وذلك بمناطق مختلفة من امارة راس الخيمة حيث تعد هذه البطولات واحدة من الأنشطة المثيرة والمليئة بالتحدي والمنافسة .

واضاف ان البطولة تشهد حضور ومتابعة عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات والفئات كما تحظى الجولة الثانية من المنافسة بمشاركة النخبة من الأبطال في سباقات السرعة للسيارات.

وتقدم مدير عام نادي الامارات لرياضة السيارات بالشكر لجميع الجهات التي ذللت الصعاب لإنجاح الجولة الثانية من” رالي راس الخيمة 2014 “.

وعلى هامش ” رالي راس الخيمة 2014 ” اقيم استعراض للسيارات رافقة العاب نارية مقابل ابراج جلفار في راس الخيمة.

وفي نهاية السباق تم تكريم المتسابقين الفائزين والمشاركين في الرالي.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى